التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 12:35 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو| الاتحاد ينجو من فخ نجران ويحصد 3 نقاط غالية

فاز فريق اتحاد جدة السعودي على نظيره نجران، بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة، على ملعب الجوهرة المشعة بمدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، ضمن منافسات الجولة الـ 18 لدوري عبد اللطيف جميل السعودي.


افتتح نجران التسجيل في الدقيقة 16 عن طريق مصعب اللحام من ركلة جزاء، بعد الهدف حاول الاتحاد تعديل النتيجة لكن الضيوف ظهروا بشكل هادئ داخل الملعب وكادوا أن يضيفوا الهدف الثاني في الدقيقة 37، بعد أن أستغل مهاجم نجران، البرازيلي سانتوس، خطأ مدافع الاتحاد طلال العبسي، لينفرد بالحارس هاني الناهض، لكنه سدد كرة ضعيفة تصدى لها الحارس.


وأستطاع الاتحاد أن يعادل النتيجة في الدقيقة 44 عن طريق عبدالفتاح عسيري، بعد المرور داخل منطقة الجزاء من الجهة اليمنى ووضع الكرة باتجاه المرمى، اصطدمت بيد حارس نجران وعبرت داخل المرمى.


مع مطلع الشوط الثاني دفع الروماني بيتوركا، مدرب الاتحاد بالمهاجم مختار فلاته بدلا من البرازيلي ماركينهو، ووصل الاتحاد الضغط على الضيوف، وأنقذ مدافع نجران كرة عبدالرحمن الغامدي على خط المرمى في الدقيقة 62، وتصدى حارس نجران لتسديدة لعسيري في الدقيقة 69، وفي الدقيقة 70 أجرى الاتحاد تبديله الثاني بدخلو عبد الرحيم الجيزاوي، بدلا من فهد المولد.


وحصل نجران في الدقيقة 74 على انفراد للمرة الثانية، وضعها عبد العزيز اليامي تكفل هاني الناهض بالتصدي له، وحصل عبد الفتاح عسيري على.


ومن ركلة ركنية في الدقيقة 83، وضع الروماني زوكالا كرة رأسية أحرز منها الهدف الثاني للعميد، لينتهي اللقاء بفوز الاتحاد بنتيجة 2-1.


بهذه النتيجة احتل الاتحاد المركز الثاني مؤقتا حتى استكمال باقي مباريات الجولة، برصيد 35 نقطة، فيما تجمد رصيد نجران عند النقطة 14 في المركز 12.