التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 09:18 ص , بتوقيت القاهرة

المبشرون بالرحيل عن مانشستر يونايتد

في موسم حالي أفضل كثيرا من ناحية النتائج، ولا يختلف بشكل كبير عن سابقه في الأداء، بات الكثير من نجوم مانشستر يونايتد في غير مأمن على مكانهم في النادي العريق بعد نهاية الموسم الجاري.


مانشستر يونايتد حتى الأن يحتل المركز الرابع في الدوري برصيد 53 نقطة، وهو ما يؤهله للعودة إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم القادم، الهدف الأهم للريد ديفيلز بعد موسم خالي من أي مشاركة  أوروبية لأول مرة منذ سنوات طويلة.


رغم تلك النتائج التي قد تبدو مرضية ظاهريا، إلا أن هذ لم يؤمن مستقبل قائمة الفريق الحالية، وبات بعض الصفقات الجديدة مهددين بالرحيل.


راديمال فالكاو



المهاجم الكولومبي وصل لمانشستر يونايتد بداية الموسم على سبيل الإعارة من موناكو لمدة موسم واحد مع أحقية الشراء النهائي، لكن البقاء ليس مضمونا الأن.


فالكاو هذا الموسم، في 17 مباراة لعبها في الدوري حتى الأن بينهم 12 كأساسي، سجل فيهم 4 أهداف وصنع 4 مثلهم فقط، كما أنه يعاني العديد من الإصابات التي يثير في كل المرة المخاوف من تجدد إصابته في الرباط الصليبي، والتي تعرض لها مع موناكو في الموسم الماضي، وأبعدته عن المشاركة في كأس العالم بالبرازيل.


روبن فان بيرسي



تعاقد فان بيرسي مع مانشستر يونايتد ينتهي بنهاية الموسم القادم، لكن رحيله قد يكون أقرب من هذا التاريخ، فإصابات بيرسي المتكررة قد تنذر برحيل مبكر.


بيرسي يجل هذا الموسم 10 أهداف يحتل بهم صدارة الهدافين بالشراكة مع روني بالإضافة لثلاث تمريرات حاسمة، لكن توقف الحديث بينه وبين الإدارة حول التجديد، يطرح تساؤلات عدة عن مستقبل النجم الهولندي.


البعض يقول أن فان جال يجامل فان بيرسي بحكم صداقتهما في أيام إجتماعهما بالمنتخب الهولندي، لكن الواقع يقول أن فان بيرسي ورغم إصاباته، هو هداف الفريق هذا الموسم,


آنخيل دي ماريا



رغم أن قدوم دي ماريا لمانشستر يونايتد صحبه ضجة كبيرة وبداية موفقة، إلا أن حاضر دي ماريا ليس جيدا، في ظل أخبار تلوح في الأفق عن غضبه بسبب قلة مشاركاته، للإصابات تارة، ولخروجه مستبدلا تارات أخرى.


دي ماريا ورغم أن رحيله عن مانشستر يونايتد بقرار من النادي يبدو صعبا في نهاية الموسم بعد ما دفعوه في الصفقة، لكن القرار قد يأتي من دي ماريا نفسه إذا أستمرت حالة عدم التوفيق التي تلاحقه حتى نهاية الموسم.