التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 10:19 ص , بتوقيت القاهرة

محمد صلاح.. "الوحيد اللي أثبت إنه أخطر من غسان مطر"

عبّر المصريون والعرب عن فخرهم باللاعب محمد صلاح، المُلقب بـ"الفرعون المصري"، بعد تألقه أمس، مع فريقه فيورنتينا الإيطالي، وتسجيله هدفين في شباك فريق يوفنتوس الإيطالي، ما جعله سببا في فوز فريقه في ذهاب نصف نهائي كأس إيطاليا، بهدفين مقابل هدف واحد.




وصعد اللاعب محمد صلاح إلى المركز الأول، ضمن قائمة الأعلى تداولا على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، من خلال هاشتاج يحمل اسمه، وهاشتاج #يوفنتوس_فيورنتينا، اللذين أشاد المغردون عبرهما بأداء اللاعب في المباراة، وأكدوا قدرته على نشر السعادة بين المصريين بمجرد تسجيله أهدافا في أي مباراة يشارك فيها.


ونشر الرسام إسلام جاويش عبر صفحته "الورقة" على فيس بوك، صورة تعبر عن سعادة المصريين بأهداف صلاح، مدون بها 4 كلمات بتفرح المصريين: "محمد صلاح جاب جون".






وأشاد معلقو مباريات كرة القدم، بأداء صلاح، عبر حساباتهم الشخصية على "تويتر"، مثل المعلق عصام الشوالي الذي تذكر مقولة رئيس نادي الزمالك السابق ممدوح عباس، عندما قال أن "صلاح" لا يصلح للعب في الزمالك.




وبسبب سرعة صلاح في الملعب، سخر المستخدمون من صغر مساحة دولة قطر، قائلين: "لو عمل سبرينت في قطر هيوقفه في السعودية".



يذكر أن صلاح انضم إلى فيورنتينا الإيطالي، يناير الماضي، على سبيل الإعارة، حتى نهاية الموسم الحالي، قادما من نادي "تشيلسي" الإنجليزي.


 


شاهد أهداف محمد صلاخ في مباراة فيورنتينا ويوفنتوس