التوقيت الأحد، 28 أبريل 2024
التوقيت 01:39 ص , بتوقيت القاهرة

الخمسة المبشرون بخلافة فالكاو في مانشستر يونايتد

أكدت تقارير صحيفة ميرور الإنجليزية عن قرب رحيل فالكاو عن نادي مانشستر يونايتد نهاية الموسم الحالي بسبب عقب فشله في إثبات نفسه مع الشياطين الحمر خلال الموسم الحالي.


ورشحت الصحيفة 5 مهاجمين ليحلوا محل المهاجم الكولومبي الدولي في صفوف الفريق الذي يقوده المدرب الهولندي المخضرم فان جال .


"دوت مصر" يعرض أبرز المهاجمين المُرشحين لقيادة كتيبة الشياطين الحمر الموسم القادم:



 ألكسندر لاكازيتي – ليون ، إسم لمع في سماء الكُرة الفرنسية هذا الموسم بفضل قدرته الهجومية الرائعة وتسجيل الأهداف من أنصاف الفرص حيث يحتل صدارة ترتيب هدافي الدوري الفرنسي برصيد 21 هدف خلال 24 مباراة. اللاعب الفرنسي البالغ من العمر 23 عاًمل محل إهتمام العديد من الأندية الكبيرة من أجل التعاقد معه خلال الفترة القادمة، لكن يطمح مانشستر يونايتد من خطف الللاعب الذي قدرت قيمته بـ 25 مليون يورو.



 ماورو إيكاردي – إنتر ، مهمة المهاجم هي تسجيل الأهداف التي تساهم بشكل كبيرة في فوز فريقه للمباراة وحسمها، مهمة فعلها الأرجنتيني إيكاردي مهاجم إنتر الإيطالي، إيكاردي يقدم الموسم الحالي أفضل أداء له جعله يحتل المركز الثاني في قائمة هدافي الدوري الإيطالي برصيد 14 هدف ، في الفترة السابقة أكدت التقارير الصادرة من إنجلترا وإيطاليا عن إهتمام مورينيو مدرب تشيلسي بضم اللاعب في الصيف المقبل لينضم إلي السابق فريق مانشستر يونايتد الذي يرغب بتدعيم صفوفه الفترة القادمة اللعب البالغ من العمر 21 عاًما قدرت قيمته المادية بحوالي 30 مليون يورو.



ممفيس ديباي - بي إس في آيندهوفن ،  قدم الهولندي الشاب البالغ من العمر 21 عامًا أداء رائع جدًا هذا الموسم جعله محل إهتمام العديد من الأندية علي رأسهم نادي توتنهام الإنجليزي ونيوكاسل.، ديباي يحتل ترتيب قائمة هدافي الدوري الهولندي برصيد 15 هدف خلال 21 مباراة خاضها مع فريقه. اللاعب يمتاز بالسرعة والتحركات الجيدة وأيضًا قدرته علي تسجيل الأهداف، قيمة اللاعب المادية تقدر بحوالي 20 مليون يورو.



كارلوس باكا – إشبيليه ، الكولومبي الدولي باكا من أحد حسنات الموسم الحالي حيث ظهرت قدرة اللاعب علي تسجيل الأهداف ومساعدة فريقة في الكثير من المناسبات بفضل أهدافه حيث سجل 14 هدف هذا الموسم. ، وصرح في وقت سابق مسؤولي النادي الأسباني عن إمكانية التخلي عن اللاعب القادم من فريق جونيور الكولومبي في صيف 2013 كما صرح وكيل اللاعب بأن موكيله بدأ في الاستماع إلي العروض المقدمة له علي رأسهم توتنهام الإنجليزي، موناكو الفرنسي وإنتر الإيطالي.



خافيير هيرنانديز ريال مدريد ، مانشستر يونايتد) يفكر الشياطين الحمر في إستعادة المهاجم الشاب خافيير هيرنانديز من فريق ريال مدريد الإسباني الذي تمت إعارته في بداية الموسم الحالي إلي النادي الملكي خاصة وأن اللاعب لم يشارك كثيراً مع الريال حيث يفضل كارلو أنشيلوتي مدرب النادي وجود الفرنسي كريم بن زيمة بصفة دائمة في التشكيل الأساسي للفريق.