التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 03:34 م , بتوقيت القاهرة

نجوم الكرة السعودية يواسون "غالب" بعد الإصابة

أعلن عدد من لاعبي الكرة السعودية دعمهم للاعب وسط النصر السعودي، إبراهيم غالب، الذي خرج مصابا بعد مرور 18 دقيقة فقط من مباراة النصر ولخويا القطري، التي أقيمت أمس الثلاثاء، ضمن منافسات دوري أبطال آسيا.

وكتب ياسر القحطاني قائد الهلال عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "ألف سلامة للغالي، إبراهيم غالب.. ماتشوف شر يا نجم وترجع بالسلامة".


كما تمنى البرازيلي، تياجو نيفيز، صانع ألعاب الهلال الشفاء لمتوسط ميدان النصر معلقا: "أتمنى من الله التوفيق لك الشفاء.. حظ سعيد إبراهيم غالب".


وعلق لاعب الأهلي حسين المقهوي على إصابة غالب قائلا: "ألف سلامة عليك يا صديقي، إبراهيم غالب، إن شاء الله نشوفك قريبا راجع للملاعب".


فيما كتب رئيس الهلال السابق، عبدالرحمن بن مساعد: "سلامات للكابتن إبراهيم غالب أسأل الله سبحانه أن يشفيه شفاء لا يغادر سقما"، وقال رئيس نادي النصر فيصل بن تركي "ألف سلامة لنجمنا الكبير إبراهيم غالب قدر الله وما شاء فعل".



وأصيب إبراهيم غالب لاعب وسط نادي النصر، بقطع كامل في الرباط الصلبيبي، وسيغيب على أثرها عن الملاعب لمدة لن تقل عن 5 أشهر، بعد التدخل العنيف من لاعب لخويا، كريم بوضيف، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا.