التوقيت الثلاثاء، 29 سبتمبر 2020
التوقيت 10:33 ص , بتوقيت القاهرة

الهلال السعودي ضيفا على السد القطري في كأس آسيا

يحل اليوم الأربعاء، فريق الهلال السعودي ضيفا على السد القطري، خلال المباراة التي تجمعهما على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد، ضمن منافسات الجولة الثانية لمباريات المجموعة الثالثة ببطولة دوري أبطال آسيا.

ويسعى النادي القطري صاحب الأرض إلى تحقيق أول فوز له في دور المجموعات بعد التعادل سلبيا، في المباراة الأولى خارج ملعبه أمام فولاد خوزستان الإيراني.

 ومن المنتظر أن يخوض السد اللقاء بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: سعد الشيب

خط الدفاع: لي جونج ، ابراهيم ماجد ، عبدالكريم حسن ، مصعب خضر، نذير بلحاج

خط الوسط: جاسر يحيى ، حسن الهيدوس ، خلفان ابراهيم خلفان

خط الهجوم: على أسد، يوسف أحمد

فيما يسعى الهلال للحفاظ على صدارته للمجموعة، بعد الفوز في المباراة الأولى على لوكوموتيف طقشند الأوزبكي بثلاثة أهداف مقابل هدف، على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض.

ويخوض اليوناني جورجيوس دونيس، المدير الفني الجديد للهلال، أول مباراة له مع الفريق، بعد التعاقد معه لخلافة الروماني، لورينت ريجيكامب، المقال من تدريب الفريق، بسبب فشله في التتويج بكأس ولي العهد، ودوي أبطال آسيا 2014.

وتستمر معانات الهلال بغياب مهاجمه ناصر الشمراني، وأفضل لاعب في آسيا لعام 2014، بعد رفض الاتحاد الآسيوي الاستئناف المقدم من الهلال بشأن العقوبة الموقعة على اللاعب بالحرمان من المشاركة 8 مباريات في المنافسات الآسيوية، بعد بصقه على لاعب ويسترن سيدني الأسترالي في نهائي النسخة الماضية من البطولة، كما يغيب عن الزعيم صانع ألعابه سالم الدوسري بسبب الإصابة.

ومن المتوقع أن يخوض الهلال اللقاء بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: عبدالله السديري

خط الدفاع: سلمان الفرج، كواك تاي هو، ديقاو، ياسر الشهراني

خط الوسط: سعود كريري، فيصل درويش، تياجو نيفيز، خالد كعبي

خط الهجوم: ساماراس، يوسف السالم