التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 09:07 ص , بتوقيت القاهرة

تشيلسي بطل الكأس يواجه وست هام في ديربي لندن بالبريميرليج

يحل فريق تشيلسي، ضيفا ثقيلا على جاره في مدينة لندن وست هام، في المباراة التي تجمعهما اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ 28 من الدوري الإنجليزي، وتقام بملعب "أبتون بارك" معقل الهامرز.


يدخل تشيلسي المباراة بروح عالية بعد التتويج منذ أيام قليلة ببطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية للمحترفين "كابيتال وان" بالفوز في النهائي على توتنهام بهدفين دون رد، وعينه على تحقيق الفوز للابتعاد أكثر بصدارة البريميرليج الذي أصبح البلوز قريبا جدا من التتويج به.


ويستمر غياب نجم وسط البلوز نيمانيا ماتيتش، بسبب الإيقاف الذي يعاني منه بعد الطرد أمام بيرنلي، من المتوقع أن يلعب المدير الفني لتشيلسي، جوزيه مورينيو، أمام وست هام بتشكيلة تتكون من:


حراسة المرمى: تيبو كورتوا


خط الدفاع: برانيسلاف إيفانوفيتش، جاري كاهيل، جون تيري، فيليبي لويس


خط الوسط: كورت زوما، سيسك فابريجاس، أوسكار، هازارد، كوادرادو


خط الهجوم: دييجو كوستا


على الجانب الآخر يسعى وست هام بقيادة مدربه المخضرم سام آلارديس، إلى تحقيق المفاجأة والخروج بنتيجة إيجابية أمام أقوى الفرق الإنجليزية هذا الموسم، في ظل المنافسة القوية على أحد المراكز الخامس أو السادس المؤهلين لبطولة الدوري الأوروبي الموسم القادم.


ويحتل تشيلسي صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 60 نقطة، ويتبقى له مباراة مؤجلة أمام ليستر سيتي، فيما يحتل وست هام المركز التاسع برصيد 39 نقطة.