التوقيت السبت، 04 مايو 2024
التوقيت 01:32 ص , بتوقيت القاهرة

الشباب يهدر نقطتين بالتعادل مع باختاكور الأوزبكي

تعادل فريق الشباب السعودي أمام باختاكور الأوزبكي بهدفين لكل فريق، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية بدوري أبطال آسيا، في اللقاء الذي أقيم على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض.


افتتح النصر التسجيل في الدقيقة 35 من عمر الشوط الأول عن طريق عبد الرحمن الخيبري، الذي حول تسديدة جون أنطوي المرتدة من الحارس إلى المرمى، لينتهي الشوط الأول بتقدم الليوث.


قبل مطلع الشوط الثاني قرر البرتغالي جيمي باتشيكو، المدير الفني للشباب، إشراك المهاجم نايف هزازي، بدلا من الغاني جون أنطوي، الذي لم يظهر بالشكل المطلوب في الشوط الأول.


وفي الدقيقة 63 عادل باختاكور النتيجة عن طريق أيجور سيرجييف، الذي حول كرة عرضية نحو المرمى تصدى لها حارس الشباب وليد عبد الله، ليتابعها سيرجييف في المرمى.


وحصل الفريق الأوزبكي على ركلة جزاء في الدقيقة 71، بعد تدخل حسن معاذ على أيجور سيرجييف داخل منطقة الجزاء، وضع منها ماخارادزي كاخي هدف التقدم للضيوف.


ومن جملة رائعة في الدقيقة 84 بين البرازيلي رافينها ونايف هزازي وعبدالله الأسطا، عادل الشباب النتيجة بعد أن مرر رافينها الكرة لهزازي فمررها هزازي لعبد الله الأسطا بالصدر، ليحولها الأخير عرضية لهزازي الذي وضعها في الشباك، لينتهي اللقاء بالتعادل 2-2.


بهذه النتيجة وصل الشباب لنقطته الثانية بدوري الأبطال، بعد تعادله في المباراة الأولى خارج ملعبه أمام العين الإمارات، فيما تصدر باختاكور المجموعة برصيد أربع نقاط بعد فوزه في المباراة الأولى على نفط طهران الإيراني.