التوقيت الخميس، 02 مايو 2024
التوقيت 07:31 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو| النصر السعودي يتعادل مع لخويا القطري بكأس آسيا

تعادل فريق النصر السعودي مع مضيفه لخويا القطري، بهدف لكل فريق، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى بدوري أبطال آسيا، في المباراة التي أقيمت على ملعب عبد الله بن خليفة بنادي لخويا.


بدأت المباراة بشكل سريع، وكاد الكوري الحنوبي ناي تاي هي أن يسجل أول أهداف المباراة للخويا في الدقيقة 10 من عمر الشوط الأول، من تسديدة اصطدمت بالعارضة، وفي الدقيقة 17 راوغ الإكوادوري ويلا دفاعات لخويا داخل منطقة الجزاء، وقام بتسديد كرة لكنها لم تصب المرمى.


بعد بداية الشوط الثاني بدقيقتين فقط وضع محمد السهلاوي كرة عرضية من الجهة اليمنى، حولها مدافع لخويا محمد موسى عباس بالخطأ في مرماه، معلنا عن أول أهداف المباراة، وعادل السلوفاكي فلاديمير فايس النتيجة لأصحاب الأرض في الدقيقة 51، قبل أن يتسبب خالد الغامدي في ركلة جزاء للخويا، أضاع منها فايس فرصة تسجيل الهدف الثاني للفريق القطري، بعد تصدي العنزي لها.


وحصل السهلاوي على ركلة جزاء في الدقيقة 80، أضاع منها فرصة النصر للتقدم في النتيجة، قبل أن يخرج خالد الغامدي مدافع العالمي مطرودا في الدقيقة 87، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي 1-1.


بهذه النتيجة ارتفع رصيد النصر للنقطة الثانية بعد التعادل في الجولة الأولى مع بونيودكور الأوزبكي، فيما حصل لخويا على النقطة الأولى له بعد الخسارة في المباراة الأولى أمام بيروزي الإيراني.