التوقيت الثلاثاء، 30 أبريل 2024
التوقيت 05:19 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو| العين يتعادل مع نفط طهران في آسيا

تعادل نادي العين الإماراتي مع مضيفه نادي نفط طهران الإيراني، بهدف، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية بدوري أبطال آسيا.


ظهر العين في الشوط الأول بمستوى جيد، وهدد مرمى الفريق الإيراني أكثر من مرة عن طريق هجماته المنظمة من لاعبيه، محمد عبد الرحمن، والغاني أسامواه جيان.


وجيان كرة عرضية سحرية لمحمد عبد الرحمن في الدقيقة 35 من عمر الشوط الأول، لكن الأخير وضعها أعلى المرمى، وقبل نهاية الشوط الأول بثواني، أضعا جيان فرصة هدف محققة للعين، بعد انفراده بحارس المرمى، لكن الحارس أنقذ تسديدة جيان الأرضية، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.


في الشوط الثاني أحرز البديل سيامك كوروشي الهدف الأول لأصحاب الأرض في الدقيقة 50 من كرة رأسية وسط غفلة من دفاعات العين، وعادل الغاني أسامواه النتيجة للعين من ركلة جزاء في الدقيقة 58.


وحاول الكرواتي زلاتكو، مدرب العين زيادة الدفعة الهجومية للفريق، فدفع بكل من عمر عبد الرحمن عموري، في الدقيقة 62، والسلوفيكي ميروسلاف سكوتش، والفرنسي جريس كيمبو في الدقيقة 84، لكن دون أن يحققوا أي فاعلية، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي 1-1.


بهذه النتيجة ارتفع رصيد العين للنقطة الثانية بعد التعادل في المباراة الأولى أمام الشباب السعودي سلبيا، فيما حقق نفط طهران أول نقطه له في المجموعة بعد الخسارة في مباراته الأولى أمام باختاكور الأوزبكي.


https://www.youtube.com/watch?v=RNrfrT0VWq4