التوقيت الأحد، 09 أغسطس 2020
التوقيت 08:06 م , بتوقيت القاهرة

فيديو| محمد صلاح بطل الأحد الكروي

واصل النجم المصري لفريق فيورنتينا الإيطالي، محمد صلاح، تألقه مع الفيولا، والذي يزداد من مباراة لأخرى، بعدما سجل هدف فوز فريقه على إنتر ميلانو، ضمن الجولة 25 من الدوري الإيطالي.


وشارك صلاح بدلا من باباكار المصاب، في نهاية الشوط الأول، ليسجل في الشوط الثاني هدف فوز فريقه بالمباراة، ليستمر تألقه بعدما سجل هدف الفيولا الثاني أمام توتنهام الخميس الماضي، في الدوري الأوروبي، ومن قبله هدف فريقه الوحيد أمام تورينيو في الدوري.


هدف محمد صلاح في إنتر ميلانو



ولفت تألق صلاح أنظار جميع متابعي كرة القدم، لاسيما أمام أحد أكبر الفرق في إيطاليا مثل إنتر ميلانو، بل طغى على أحداث كروية أخرى مهمة حول العالم، مثل نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية للمحترفين، "كابيتال وان"، بين تشيلسي وتوتنهام، الذي انتهى بفوز البلوز بهدفين نظيفين وتتويجه باللقب.


أهداف مباراة تشيلسي × توتنهام



ورغم تألق صلاح مع فيورنتينا في إيطاليا، إلا أنه كان حاضرا في نهائي "كابيتال وان" في إنجلترا، بعدما توج مع تشيلسي بلقب البطولة، ليصبح أول لاعب مصري في التاريخ يفوز ببطولة إنجليزية، بعدما شارك مع تشيلسي في الأدوار الأولى من البطولة، قبل انتقاله لصفوف فيورنتينا، في شهر يناير الماضي، على سبيل الإعارة لنهاية الموسم.


ولم ينسى المدير الفني لتشيلسي، البرتغالي جوزيه مورينيو، أن يذكر دور محمد صلاح، في فوز فريقه بالبطولة، ووجه له التهنئة عقب المباراة برفقة لاعب البلوز السابق أندري شورله، الذي رحل أيضا لصفوف فولفسبورج الألماني.


ولم تلتفت الجماهير المصرية لفوز منتخب بلادها الأوليمبي بثلاثية نظيفة على كينيا، في مباراة الذهاب لتصفيات دورة الألعاب الإفريقية، المقرر إقامتها في الكونغو، وانشغل الجميع بتألق صلاح المبهر في الدوري الإيطالي، بعدما نجح في تسجيل أربعة أهداف وصناعة آخر في أول 6 مباريات بقميص الفيولا.


أهداف مباراة منتخب مصر وكينيا



ورغم افتتاح الأحد الكروي بقمة إنجليزية كبيرة بين ليفربول ومانشستر سيتي، في البريميرليج، انتهت بفوز الريدز بهدفين مقابل هدف، إلا أن هدف صلاح في إنتر، جعل جميع جماهير كرة القدم المصرية يتحدثون فقط عن تألق الفرعون المصري مع الفيولا، ويتجاهلون أحد أكبر المباريات في العالم بين الريدز والسيتيزنز.


أهداف مباراة ليفربول × مانشستر سيتي



وبسبب تركيز الجماهير الكبير مع محمد صلاح، لم يشعر البعض بوجود مباراة مهمة في الدوري الإسباني مساء الأحد أيضا بين ريال مدريد أمام فياريال، وقمة فرنسية كبرى في الدوري الفرنسي بين موناكو وباريس سان جيرمان، واكتفى معظم الجماهير بالحديث عن مباراة فيورنتينا القادمة الخميس المقبل أمام يوفنتوس في كأس إيطاليا، وماذا سيفعل صلاح أمام عملاق الكالتشيو والحارس المخضرم بوفون.