التوقيت الأحد، 12 مايو 2024
التوقيت 05:29 م , بتوقيت القاهرة

فيديو| صلاح يتفوق على أساطير الفيولا

في تعليقات المصريين الطريفة على أداء محمد صلاح الرائع مع فيورنيتنا يقولون: "صلاح فاضل له 164 جول ويبقى الهداف التاريخي لفيورنتينا.. هانت"، فهل يمكن أن يتحقق ذلك بالفعل؟.

لما لا، فمحمد صلاح يتفوق بالفعل الآن على كل أساطير الفيولا السابقين في بداياتهم.

محمد صلاح حتى الأن في 4 مباريات خاضها مع فيورنتينا في بطولة الدوري، سجل 3 أهداف وصنع أخر، فرغم كونه جديدا على الأجواء الإيطالية، إلا أنه لم يتأخر في التسجيل سوى للمباراة الثانية فقط، حين سجل هدفا وصنع أخر في مرمى ساسولو.

يستعرض "دوت مصر"، الفارق بين محمد صلاح وأساطير الفيولا في بداياتهم مع الفريق البنفسجي:

جابريال باتيستوتا

باتيستوتا أنضم لفيورنتينا موسم 1991/1992، وفي أول 4 مباريات ببطولة الدوري، لم يسجل سوى هدف وحيد في مرمى جنوى، ولم يصنع أي هدف.

روي كوستا

روي كوستا أنضم لفيورنتينا موسم 1994/1995، وفي مبارياته الأربع الأولى في بطولة الدوري، لم يسجل أو يصنع، لكنه أحتاج لخمس مباريات من الصيام، حتى سجل في اللقاء السادس أمام بادوفا.

روبيرتو باجيو

باجيو كان مختلفا عن سابقيه، فبعد انضمامه لفيورنتينا موسم 1985/1986، لم يشترك معهم من الأساس في أول موسم له، وفي الموسم التالي شارك في 5 مباريات فقط طيلة المسوم ببطولة الدوري، سجل فيهم هدفا واحدا فقط أيضا، وكان في مرمى نابولي من ركلة حرة مباشرة.

صلاح حتى الآن يتفوق عليهم بمعدل كاسح، فترى هل يستمر النجم المصري مع عملاق فلورنسا لسنوات طويلة، تسمح له بتسطير اسمه في التاريخ كما فعل كل هؤلاء النجوم؟.