التوقيت الأربعاء، 08 مايو 2024
التوقيت 03:19 م , بتوقيت القاهرة

المنتخب الأوليمبي يهزم كينيا بثلاثية نظيفة

فاز المنتخب الأوليمبي على نظيره الكيني، بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم، الأحد، بإستاد بتروسبورت في التصفيات المؤهلة لدورة الألعاب الإفريقية.

سجل رامي ربيعة هدف التقدم للفراعنة في الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول، وأضاف محمود كهربا الهدفين الثاني والثالث، في الدقيقتين 89، و94.

بدأ المنتخب المصري المباراة بتشكيل مكون من: "مسعد عوض، رجب نبيل، محمود حمدي، محمد عادل جمعة، أسامة إبراهيم، رامي ربيعة، محمد أشرف، رمضان صبحي، محمود كهربا، مصطفي فتحي، حسين رجب.

كثف المنتخب المصري محاولاته منذ البداية لتسجيل هدف التقدم ، ولكن دفاع كينيا وتألق حارس مرماه حال دون ذلك.

ويعتمد المنتخب الكيني على الهجمات المرتدة في ظل سيطرة الفراعنة على مجريات الأمور، وأهدر رمضان صبحي فرصة محققة للتسجيل للفراعنة، قبل أن يحرز رامي ربيعة هدف التقدم للمنتخب الأوليمبي في الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط، لينتهي بتقدم المنتخب المصري بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني حاول المنتخب الوطني تعزيز تقدمه بهدف آخر، في حين سعى المنتخب الكيني لتعديل النتيجة، وتصدى القائم لفرصة هدف محقق للمنتخب المصري، من تسديدة رمضان صبحي.

وكثف الفراعنة محاولاتهم في الدقائق الأخيرة لتسجيل الهدف الثاني وبالفعل ينجح كهربا في تسجيله في الدقيقة 89، قبل أن يعود ويسجل كهربا الهدف الثالث في الدقيقة 94، لينتهي اللقاء بفوز المنتخب بثلاثة أهداف دون رد.