التوقيت الثلاثاء، 07 مايو 2024
التوقيت 03:50 م , بتوقيت القاهرة

السيتي في مواجهة قوية أمام ليفربول لمطاردة تشيلسي

يحل فريق مانشستر سيتي حامل لقب البريميرليج، ضيفا ثقيلا على نظيره ليفربول، في المباراة التي تجمعهما ضمن الجولة 27 من الدوري الإنجليزي، وتقام بملعب "أنفيلد" معقل الريدز.


يدخل ليفربول المباراة بمعنويات منخفضة، بعد توديع بطولة الدوري الأوروبي الخميس الماضي، أمام بيشكتاش التركي، بعدما خسر أمام بهدف نظيف في مباراة العودة، ليحتكم الفريقين لضربات الترجيح، قبل أن يفوز الفريق التركي.


ويأمل ليفربول في الفوز بالمباراة، حتى تكون دفعة قوية للفريق في محاولة إنهاء الدوري بالمراكز الأربعة الأولى المؤهلة لدوري أبطال أوروبا الموسم القادم، وأيضا ليثأر من هزيمة الدور الأول أمام السيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف.


ومن المتوقع أن يلعب المدير الفني لفريق ليفربول، برندان رودجرز، هذه المباراة بتشكيلة تتكون من:


حراسة المرمى: سيمون مينيوليه


خط الدفاع: إيمري جان، مارتن سكرتيل، مامادو ساخو


خط الوسط: جوردان أبي، هيندرسون، جو ألين، ألبرتو مورينو


خط الهجوم: لازار ماركوفيتش، رحيم سترلينج، دانيال ستوريدج


على الجانب الآخر يدخل مانشستر سيتي المباراة بهدف الفوز، لتعويض الهزيمة الأخيرة على ملعبه أمام برشلونة الإسباني في ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال، وتكون دفعة للاعبي السيتيزنز في لقاء العودة.


ويسعى المدير الفني لمان سيتي، مانويل بيليجريني، لتحقيق الفوز بالمباراة لمواصلة مطاردة تشيلسي المتصدر، الذي لن يلعب هذه الجولة نظرا لخوضه نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزي للمحترفين أمام توتنهام.


 ومن المتوقع أن تكون تشكيلة مانشستر سيتي في هذه المباراة:


حراسة المرمى: جو هارت


خط الدفاع: بابلو زاباليتا، فينسنت كومباني، مانجالا، ألكسندر كولاروف


خط الوسط: سمير نصري، فيرناندينيو، يايا توريه، دافيد سيلفا


خط الهجوم: إدين دزيكو، سيرجيو أجويرو


ويحتل فريق ليفربول المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 45 نقطة، فيما يحتل مانشستر سيتي المركز الثاني برصيد 55 نقطة، بفارق 5 نقاط عن تشيلسي المتصدر.