التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 11:55 م , بتوقيت القاهرة

المنتخب الأولمبي يفتتح مشواره الرسمي بمواجهة كينيا

يفتتح اليوم الأحد، في السادسة مساء على ستاد بترو سبورت المنتخب الأولمبي مشواره الرسمي الأول في عهد حسام البدري المدير الفني الحالي للمنتخب بمواجهة المنتخب الأولمبي الكيني في مباراة الذهاب للمرحلة الأولى من تصفيات دورة الألعاب الإفريقية.

وتقام المباراة على إستاد بتروسبروت بعد نقلها في الساعات الأخيرة من إستاد القاهرة الدولي بسبب اعتراض الأمن على إقامتها في الملعب الرئيسي للكرة المصرية، وذلك دون حضور جماهير.

ويخوض البدري مباراة اليوم من أجل تحقيق فوز كبير للمنتخب في بداية المشوار يؤمن به موقفه قبل مباراة العودة المقرر لها يوم 8 مارس الجاري في العاصة الكينيه نيروبي.

ويعتمد البدري على تشكيل متوقع من مسعد عوض في حراسة المرمى، ورباعي خط الدفاع عبد الرحمن حسان، محمد عبد الرازق بازوكا، ياسر إبراهيم، وأحمد سمير، وفي وسط الملعب رامي ربيعه ، محمود حمد ، مصطفى فتحي، ورمضان صبحي، وفي الهجوم الثنائي محمود كهربا، وعمرو وردة.

ومن المنتظر أن يضع المديرالفني للمنتخب الأولمبي على مقاعد البدلاء كلا من محمود حمدي في حراسة المرمى، محمد عادل جمعة، رجب نبيل، عمر الوحش، أحمد رفعت، كريم بامبو، وشكري نجيب.

ويغيب عن المنتخب الأولمبي في مباراة اليوم كلا من أحمد حسن كوكا المهاجم الأساسي، وصالح جمعة لاعب الوسط بسبب التواجد مع أنديتهما الأوروبية، ومحمود تريزيجيه الذي خرج من المعسكر بسبب الإصابة .

وطالب حسام البدري من لاعبي المنتخب الأولمبي ضرورة إثبات الوجود في بداية قوية في مباراة اليوم من أجل كسب الثقة والحصول على الدعم خلال الفترة القادمة.

ويعتبر المدير الفني للمنتخب الأولمبي مباريات تصفيات دورة الألعاب الإفريقية فرصة من أجل تجهيز المنتخب بمباريات رسمية من أجل تصفيات دورة الألعاب الأولمبية ريودي جانيرو 2016 التي تعد الهدف الأول والأكبر.