التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 05:34 ص , بتوقيت القاهرة

الهلال يتعاقد مع مدرب أبويل القبرصي لخلافة ريجيكامب

تعاقد نادي الهلال السعودي مع مدرب فريق أبويل القبرصي، اليوناني جورجيوس دونيس، لتولي مهام المدير الفني للفريق، خلفا للروماني لورينت ريجيكامب.


واتفق الهلال مع اليوناني صاحب الـ45 عاما، على قيادة زعيم الأندية السعودية لمدة 4 أشهر، حتى نهاية الموسم الحالي، مع إمكانية التجديد حال نجاحه مع الزعيم.


وستكون مباراة الهلال مع نجران، المقرر لها السبت المقبل بالجولة 17 من منافسات دوري عبداللطيف جميل، هي الأخيرة للروماني ماريوس سيبريا، قبل أن يعود لقيادة الفريق الأولمبي بالنادي، على أن يقود دونيس الفريق في مباراة السد القطري بالجولة الثانية من دوري أبطال آسيا.


وتوج دونيس ببطولتي الكأس والدوري القبرصي مع فريق أبويل عام 2013، كما حصل على كأس اليونان مع فريق إليسياكيوس مرتين، ومع نادي أتروميتوس مرتين.


كان الهلال أقال الروماني لورينت ريجيكامف، بعد فشله في التتويج بكأس ولي العهد، ودوري أبطال آسيا 2014، قبل أن يتقدم رئيس النادي، عبدالرحمن بن مساعد باستقالته.


ويحتل الهلال المركز الرابع بترتيب الدوري برصيد 29 نقطة، بفارق نقطة عن الاتحاد الثالث، وأربع نقاط عن الأهلي صاحب المركز الثاني، بينما يتصدر النصر الترتيب بـ41 نقطة.