التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 08:12 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو| الهلال ينجح في المهمة الآسيوية الأولى أمام لوكوموتيف الأوزبكي

فاز فريق الهلال السعودي على لوكوموتيف الأوزبكي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الأربعاء، ضمن مباريات الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة بدوري أبطال آسيا، في المباراة التي أقيمت على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض.


أضاع ساماراس فرصة تسجيل الهدف الأول في الدقيقة الثامنة بعدما اخترق دفاع الفريق الأوزبكي لكنه وضع الكرة بجوار القائم، وأحرز سعود كريري الهدف الأول للهلال في الدقيقة 11 من لعبه رأسية، وفي الدقيقة 14 أضاف يوسف السالم الهدف الثاني للهلال، وقلص مارزيف ساردور النتيجة للضيوف في الدقيقة 39.


في الشوط الثاني سيطر الهلال على مجريات الأمور وغابت خطورة الفريق الأوزبكي تماما، وأستطاع البرازيلي تياجو نيفيز أن يسجل الهدف الثالث للزعيم السعودي في الدقيقة 71 بتسديدة قوية من على أعتاب منطقة الجزاء، لينتهي اللقاء بفوز الهلال 3-1.


بهذه النتيجة تصدر الهلال المجموعة الثالث برصيد ثلاث نقاط، بعد تعادل السد القطري خارج ميدانه مع فولاد خوزستان الإيراني، سلبيا، في مباراة من منافسات نفس المجموعة، ويحل الهلال ضيفا على السد في الجولة الثانية، المقرر لها الأربعاء الموافق 4 مارس المقبل.