التوقيت الخميس، 02 مايو 2024
التوقيت 01:10 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو| عبد الشافي يحرم أهلي جدة من الفوز على أهلي دبي

تعادل فريق أهلي جدة السعودي، الذي يلعب ضن صفوفه الدولي المصري محمد عبد الشافي، مع أهلي دبي الإماراتي بثلاثة أهداف لكل فريق، خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة بدوري أبطال آسيا، التي أقيمت على ملعب آل راشد بمدينة دبي.


بدأت المباراة سريعة وسجل البرازيلي أوزفالدو أول أهداف المباراة في الدقيقة الثانية، من خطأ لحارس أهلي جدة ماجد ناصر، وكشر الأهلي الإماراتي عن أنيابه واستحوذ على الكرة وصنع عدة فرص، ليتمكن في الدقيقة 17 من تعديل النتيجة عن طريق إسماعيل الحمادي من مجهود فردي.


بعد الهدف حاول الأهلي السعودي أن يعيد ترتيب أوراقه، ولكن أهلي دبي استمر في التفوق وكاد أن يخطف أحمد خليل الهدف الثاني في الدقيقة 28، لكن أسامة هوساوي مدافع أهلي جدة أخرج الكرة من أمامه.


في الشوط الثاني أضاف تيسير الجاسم الهدف الثالث لأهلي جدة من مجهود فردي، في الدقيقة 58، قبل أن يخرج لاعب أهلي دبي لويس خمينيز في الدقيقة 74 بسبب تدخله العنيف على أوزفالدو.


وعادل أصحاب الأرض النتيجة من جديد في الدقيقة 79، عندما وضع إسماعيل الحمادي كرة من فوق حارس الأهلي عبدالله المعيوف، حاول المصري محمد عبد الشافي أبعادها عن المرمى، لكنه وضعها في مرماه.


بهذه النتيجة حصد كل فريق على نقطة، وكان فريق ناساف كارشي الأوزبكي فاز على تركتور سازي تبريز الإيراني بهدفين مقابل هدف في مباراة من منافسات المجموعة ذاتها.