التوقيت الإثنين، 20 مايو 2024
التوقيت 02:07 م , بتوقيت القاهرة

رئيس الشباب: اصبروا على باتشيكو وسترون "الليوث"

عبر رئيس نادي الشباب السعودي الأمير خالد بن سعد، عن رضاه على نتيجة التعادل مع نادي العين الإماراتي، في لقاء الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية بدوري أبطال آسيا، التي أقيمت بإستاد هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية، أمس الثلاثاء.


وقال بن سعد: "اقتناص نقطة مع نادي بحجم العين، على ملعبه وبين جماهيره، شيء إيجابي"، مشيرا إلى أن الفريق قدم مستوى جيد في المباراة على عكس مبارياته الأخيرة بدوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين.


وتحدث عن المدير الفني، البرتغالي جيمي باتشيكو مؤكداً أنه يحتاج إلى بعض الوقت حتى تظهر لمساته مع الفريق، مطالبا الجماهير المساندة في الفترة المقبلة الهامة للغاية.


وأضاف رئيس الشباب بأن المدرب البرتغالي يحاول إتباع سياسة التدوير بين اللاعبين من أجل القضاء على حالة الإرهاق الشديدة التي تسيطر عليهم، مؤكداً أنه كان يطمع في الحصول علي المركز الأول بالدوري، أما الفترة المقبلة فإنه يرغب في الحصول على مركز متقدم في الدوري والاستمرار بأداء قوي والتقدم في بطولة آسيا.


ووجه الأمير خالد بن سعد، الشكر إلى إدارة نادي العين على كرم الضيافة، مؤكداً أن المباراة كانت بين شقيقين كبيرين، مشيداً في الوقت ذاته بالجماهير الإماراتية.