التوقيت الخميس، 09 مايو 2024
التوقيت 01:57 ص , بتوقيت القاهرة

عبدالشافي يظهر آسيويا لأول مرة مع الأهلي أمام الأهلي

يحل نادي الأهلي السعودي، الذي يلعب لصفوفه الدولي المصري محمد عبدالشافي، اليوم الأربعاء، ضيفا على الأهلي الإماراتي، بالجولة الأولى منافسات المجموعة الرابعة بدوري أبطال آسيا، في مباراة تقام في السادسة والنصف بتوقيت القاهرة، على ملعب آل راشد بمدينة دبي الإماراتية.


ويقدم الفريق السعودي مستوى مميز في الفترة الأخيرة، حيث تأهل لدور المجموعات على حساب القادسية الكويت، كما توج بلقب كأس ولي العهد السعودي على حساب الهلال، ويحتل المركز الثاني في ترتيب دوري عبداللطيف جميل السعودي، على بعد ثمان نقاط عن النصر المتصدر ويتبقى له مباراة مؤجلة.


ويعتمد السويسري كريستيان جروس المدير الفني لأهلي جدة، على عبد الشافي بشكل دائم، فلا يخرج عن التشكيل الأساسي إلا في حالة تعرضه للإصابة، ويعد من أبرز نجوم الفريق بجانب المهاجم السوري عمر السومة، ولاعبي الوسط تيسير الجاسم ومصطفى بصاص الذي يقدم مستوى مميزا في الفترة الأخيرة.


أما الأهلي الإماراتي، فيمر بمرحلة صعبة في بطولة الدوري، حيث لم يحقق سوى فوز وحيد في آخر خمس مباريات، ويحتل المركز السادس بالبطولة التي يحمل لقبها، بفارق يتجاوز العشر نقاط عن الجزيرة المتصدر.


ويعتمد هجوم الفرسان الحمر على كل من الوافد الجديد على الفريق، البرازيلي إيفرتون ريبيري، والتشيلي لويس أنطونيو خيمينيز، بالإضافة للدولي الإماراتي أحمد خليل.