التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 05:21 ص , بتوقيت القاهرة

آرسنال يستقبل موناكو "العنيد" وعينه على ضمان التأهل

يحتضن ملعب "الإمارات" معقل آرسنال الإنجليزي بشمال العاصمة لندن اليوم الأربعاء، مباراة فريقه أمام فريق الإمارة الفرنسية موناكو، ضمن ذهاب ثمن نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، وذلك في تمام العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة.

يدخل آرسنال المباراة كامل العدد، بعودة جميع لاعبيه المصابين باستثناء ديبوتشي، ويأمل في تحقيق فوز كبير يساعده قبل مباراة العودة التي تقام في موناكو، أملا في فك العقدة والتأهل لربع النهائي، بعدما ودع البطولة في الموسم الماضي من نفس الدور أمام العملاق الألماني بايرن ميونيخ.

ويعول المدير الفني لآرسنال، الفرنسي آرسين فينجر، بشكل كبير على نجم الفريق هذا الموسم أليكسيس سانشيز، الذي يقدم أداء مميزا مع الجانرز، وكذلك زميله في الوسط سانتي كازورلا، بالإضافة إلى ثنائي الهجوم أوليفييه جيرو وداني ويلبيك.

ومن المتوقع أن تكون تشكيلة آرسنال في هذه المباراة كالتالي:

حارس المرمى: ديفيد أوسبينا

خط الدفاع: هيكتور بيليرين، بير ميرتساكر، لوران كوسييلني، ناتشو مونريال

خط الوسط: سانتي كازورلا، فرانسيس كوكولين، أليكسيس سانشيز، مسعود أوزيل

خط الهجوم: أوليفييه جيرو، داني ويلبيك

على الجانب الآخر يدخل فريق موناكو المباراة، بهدف تحقيق نتيجة إيجابية تساعده في مباراة العودة من أجل التأهل لربع النهائي.

ويعتمد المدير الفني لفريق موناكو، البرتغالي ليوناردو جارديم، بشكل كبير على مهاجم الفريق المخضرم ديميتار برباتوف، وأيضا لاعب الوسط البرتغالي جواو موتينيو، من المتوقع أن تكون تشكيلة موناكو على النحو التالي:

حارس المرمى: سابسيتش

خط الدفاع: فابينيو، أيمن عبد النور، والاس، كورزوا

خط الوسط: كوندوجبيا، موتينيو، ديرار، بيرناندو سيلفا، كاراسكو

خط الهجوم: ديميتار بيرباتوف

جدير بالذكر أن مباراة العودة بين الفريقين تقام يوم الثلاثاء 17 مارس القادم، بملعب "لويس الثاني" في موناكو.