التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 04:38 م , بتوقيت القاهرة

إحصائيات|النصر الأعلى تهديفا.. والشباب الأكثر حفاظا على نظافة شباكه

أشارت بعض الإحصائيات عن الفريق الأكثر تسجيلا للأهداف حتى الجولة 16 من منافسات دوري عبد اللطيف جميل السعودي، حيث تصدر النصر ترتيب الأكثر تسجيلا برصيد 37 هدفا سجلها خلال 16 مباراة، وجاء الأهلي في المركز الثاني برصيد 30 هدفا، أحرزهم في 15 مباراة، والاتحاد ثالثا برصيد 26 هدفا بالتساوي مع الهلال، والتعاون في المركز الخامس برصيد 25 هدفا، وحصل الشعلة على المركز الأخير برصيد 14 هدفا فقط، سجلهم في 16 مباراة.


بينما تصدر الشباب ترتيب الفرق الأكثر حافظا على شباكها في عدة مباريات، حيث أستطاع أن يحافظ على نظافة شباكه في 8 مباريات، وحصل النصر على المركز الثاني بـ 7 مباريات، والأهلي ثالثا بـ 6 مباريات، ثم التعاون رابعا بـ 5 مباريات، فيما تلقى الفتح أهدافا في جميع مبارياته بالدوري السعودي حتى الآن.


ويظل الأهلى صاحب أقوى خط دفاع في الدوري السعودي، باستقباله 10 أهداف فقط في جميع مبارياته، ويأتي النصر في المركز الثاني برصيد 12 هدفا، ويبقى هجر صاحب أسوأ دفاع في الدوري باستقباله 35 هدفا في 16 مباراة.


ويحتل النصر صدارة الدوري برصيد 41 نقطة، ويأتي الأهلي في المركز الثاني برصيد 33 نقطة، ثم الاتحاد في المركز الثالث برصيد 30 نقطة، والهلال رابعا برصيد 29 نقطة، وهو نفس رصيد الشباب صاحب المركز الخامس.