التوقيت الأربعاء، 24 أبريل 2024
التوقيت 05:59 م , بتوقيت القاهرة

مورينيو غاضب من حكم مباراة بيرنلي

انتابت المدير الفني لنادي تشيلسي الإنجليزي، جوزيه مو رنيو، حالة من الغضب بعد تعادل فريقه أمس، السبت، أمام فريق بيرنلي بهدف لكل منهما، في الأسبوع الـ26 من الدوري الإنجليزي الممتاز، زاعما أن سلسلة القرارات التي اتخذها حكم المباراة، مارتن أتكينسون، كلفت البلوز الكثير.


 وتعرض لاعب وسط تشيلسي، نيمانيا ماتيتش، للطرد في الدقيقة 69 من مباراة أمس بعد ركله لاعب بيرنلي بدون كرة خلال، ليغيب عن مباراة نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة "كابيتال وان" أمام توتنهام هوتسبير يوم الأحد المقبل.



وكان مورينيو تعرض لغرامة قدرها 25 ألف جنيه استرليني من قبل الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم الشهر الماضي، بعد زعمه أن هناك حملة ضد البلوز من قبل الحكام، وبمكن أن تعرقل مسيرة الفريق للفوز بلقب البريمير ليج هذا الموسم.


ويرى البرتغالي أن مهاجم بيرنلي، آشلي بارنز، كان يجب أن يحصل على بطاقة حمراء بعد تدخله العنيف ضد ماتيتش، والذي دفع الأخير إلى الرد، وأيضا في وقت سابق من المباراة عندما دفع برانيسلاف إيفانوفيتش، وأشار مورينيو أيضا إلى تجاهل الحكم لضربتي جزاء لصالح البلوز.


وقال مورينيو لشبكة "سكاي سبورتس" البريطانية "أعتقد أن هناك أربع لحظات يمكن من خلالها تلخيص المباراة، الدقائق 30، 33، 43 و69، ولا تسألني المزيد من الأسئلة لأنني لا أجيب".


وتعرض لاعب الوسط الصربي لتدخل عنيف من مهاجم بيرنلي في الدقيقة 30، وفي الدقيقة 33، منع مدافع بيرنلي، مايكل كايتلي، تصويبة إيفانوفيتش من الوصول للمرمى، ولم يحتسب الحكم ضربة جزاء لصالح البلوز.


وفي الدقيقة 43 تعرض مهاجم تشيلسي، دييجو كوستا، للدفع من قائد بيرنلي، جيسون شاكيل داخل منطقة الجزاء، وفي الدقيقة 69، حصل ماتيتش على البطاقة الحمراء.