التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 03:20 ص , بتوقيت القاهرة

جاريدو: كنا الأفضل ولا نستحق خسارة السوبر

أبدى الإسباني خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني للأهلي رضاه عن أداء اللاعبين، أمام وفاق سطيف الجزائري في مباراة السوبر الإفريقي، مشيرا إلى أن اللاعبين استعدوا بشكل جيد للمباراة، وكانوا الأكثر استحواذا على الكرة، خلال الشوطين وبذلوا مجهودا كبيرا، وأضاعوا فرصا للتهديف كانت كفيلة بفوز الفريق.


وأضاف جاريدو في تصريحات صحفية عقب اللقاء، أن دخول هدف في مرمى الفريق الأحمر من سوء حظ، نتيجة لعدم اتزان باسم علي، ولكن الفريق نجح في العوده للمباراة مرة أخرى، بعدما نجح متعب في إحراز هدف التعادل.


وأشار المدرب الإسباني إلى أن هناك حالة من التفاؤل سادت بين اللاعبين، أثناء ركلات الترجيح، ولكن حارس وفاق سطيف كان موفقا في التصدى للضربة السادسة، وأكد المدير الفني أن الأهلي لا يستحق الخسارة، لاسيما وأن الفريق قدم مباراة جيدة.


ووجه جاريدو التحية للاعبين على الجهد الذي بذلوه طوال المباراة، موضحا أنه اضطر إلى تغيير حسام غالي بسبب الإصابة، وشدد على أن توقف الدوري لم يؤثر على الفريق.


واستطرد المدرب الإسباني: "كان من الصعب أن نخسر تلك المباراة، كنا الأفضل في جميع النواحي".


وكان الأهلي خسر مباراة كأس السوبر الإفريقي أمام وفاق سطيف الجزائري بضربات الجزاء، بعدما تعادل الفريقين بهدف لكل منهما في وقت المباراة الأساسي.