التوقيت الأحد، 05 مايو 2024
التوقيت 01:43 ص , بتوقيت القاهرة

عبدالشافي يشارك في تعادل الأهلي أمام الهلال

تعادل الأهلي والهلال بهدف لكل فريق، خلال المباراة التي جمعتهما اليوم، السبت، ضمن منافسات الجولة الـ16، من منافسات دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين، التي أقيمت على ملعب الجوهرة المشعة، بمدينة الملك عبدالله الرياضية، في جدة.

وخاض عبدالشافي اللقاء كاملا، وقدم مستوى جيد في أول مباراة له بعد تغيبه عن المباراة السابقة بدوري أبطال آسيا، أمام القادسية الكويتي.

أحرز البرازيلي تياجو نيفيز الهدف الأول للهلال، في الدقيقة21، من تسديدة قوية على أعتاب منطقة الجزاء، اصطدمت بالمدافع أسامة هوساوي، قبل أن تسكن الشباك، بعد الهدف عاد الهلال للدفاع، وبدأ الأهلي الاستحواذ على الكرة، لكن دون نتيجة.

حاول أصحاب الأرض خطف هدف مع بداية الشوط الثاني، وفي الدقيقة 56 حصل الأهلي على كرة ثابتة من الجهة اليمنى، سددها عمر السومة نحو المرمى لكن السديري حارس الهلال تصدى لها.

واستمر استحواذ أصحاب الأرض على الكرة بشكل شبه كامل، حتى عادل قائد الأهلي تيسير الجاسم النتيجة لأصحاب الأرض في الدقيقة 77.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد الأهلي للنقطة 33، في المركز الثاني، بفارق 8 نقاط عن النصر المتصدر، بينما وصل الهلال للنقطة 29، محتلا المركز الرابع، بفارق الأهداف عن الشباب الخامس.