التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 03:57 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو| عماد متعب.. أهداف قاتلة تصنع التاريخ

مازال مهاجم الأهلي، عماد متعب، يصنع التاريخ، ويرسخ مقولة، "روح الفانلة الحمراء"، التي ترفض الاستسلام للهزيمة، وتحارب وتقاتل حتى الدقائق الأخيرة، من عمر المباريات الحاسمة، التي يخوضها المارد الأحمر.

وعلى ملعب مصطفى تشاكر، في مدينة البليدة بالجزائر، واصل متعب صناعة التاريخ، بتسجيله هدف التعادل في شباك وفاق سطيف الجزائري، في الدقيقة الأخيرة من الوقت المحتسب بدل من الضائع للمباراة، التي جمعتهما اليوم، السبت، في نهائي السوبر الإفريقي، ليعيد الآمال للفريق الأحمر، في إمكانية الفوز باللقب، إلا أن زميله باسم علي، كان له رأى آخر، واغتال الحلم، بإهداره ركلة جزاء حاسمة، أهدت لقب السوبر الإفريقي للفريق الجزائري،  للمرة الأولى في تاريخه.

هدف متعب القاتل في شباك وفاق سطيف نسخة مكررة من أهدافه الحاسمة، التي تجعله واحد من أهم المهاجمين، في تاريخ القلعة الحمراء، شاء من شاء وأبى من أبى، ويستعرض "دوت مصر" أبرز تلك الأهداف.

هدف متعب في شباك سيوي سبور

أحرز عماد متعب هدفا قاتلا في شباك سيوي سبور الإيفواري، في الدقيقة الأخيرة، من الوقت المحتسب بدل من الضائع، خلال نهائي الكونفدرالية، ليهدي لقب البطولة للمارد الأحمر، للمرة الأولى في تاريخ الأندية المصرية، ويؤهله للعب مباراة السوبر الإفريقي، أمام وفاق سطيف الجزائري، بطل دوري أبطال إفريقيا.

هدف عماد متعب في الجزائر

في 14 نوفمبر 2009، سجل عماد متعب هدفا تاريخا، للمنتخب الوطني، في شباك نظيره الجزائري، وهو الهدف الذي جعل الفراعنة يخوضون، مباراة فاصلة مع محاربي الصحراء، بالسودان، لتحديد صاحب بطاقة التأهل إلى مونديال 2010.

هدف عالمي في مرمى إنجلترا

في كأس العالم للناشئين عام 2003، أحرز عماد متعب هدفا عالميا، في شباك منتخب إنجلترا، حينما كان يلعب في صفوف منتخب الناشئين، حيث راوغ كل من قابله من لاعبي المنتخب الإنجليزي، ووضع الكرة بمهارة في الشباك.

أهداف متعب في الزمالك

تعتبر أهداف عماد متعب في شباك الزمالك "ماركة مسجلة"، لجماهير القلعة الحمراء، التي ستظل تلك الأهداف عالقة في أذهانها، على مدار التاريخ، نظرا لكونها في شباك الغريم التقليدي للفريق الأحمر.