التوقيت الأحد، 28 أبريل 2024
التوقيت 07:45 ص , بتوقيت القاهرة

بيرلو: تعلمنا من الخطأ أمام تشيزينا

قال صانع ألعاب نادي يوفنتوس والمنتخب الإيطالي، أندريا بيرلو، إن فريقه تعلم من الأخطاء التي وقع فيها في مباراة تشيزينا في الدوري الإيطالي، والتي انتهت بالتعادل بهدفين لكل منهما.

وسجل بيرلو، 35 عاما، هدفا رائعا من تسديدة بعيدة المدى أمس، الجمعة، في مباراة أتلانتا، والتي انتهت بفوز البيانكونيري بهدفين أهداف مقابل هدف.

وقال الأسطورة الإيطالية إن الفوز سيعطي فريقه القوة الكافية لمباراة بروسيا دورتموند الثلاثاء المقبل في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

وكان يوفنتوس تلقى هدفا من أتلانتا بعد 25 دقيقة من بداية المباراة، ولكنه نجح في إحراز التعادل عن طريق فرناندو لورينتي، قبل أن يضيف  بيرلو الهدف الثاني والفوز، ويبتعد اليوفي بالصدارة عن روما بفارق 10 نقاط برصيد 57 نقطة.

وردا على ما إذا كانت التصويبة رسالة لدورتموند، قال بيرلو لشبكة "سكاي سبورتس" إن "الرسالة لجميع الفريق في الدوري الإيطالي، وهذا كان اهتمامنا اليوم، فالمباراة لم تكن سهلة، وكنا متأخرين بهدف، ولكن بالعمل الجاد حصلنا على الفوز".

وأضاف "كنا نعرف أنها لن تكون مباراة سهلة، وتعلمنا من الأخطاء التي وقعنا فيها أمام تشيزينيا وحاربنا من أجل الثلاث نقاط، فهدفنا الوحيد في هذه الليلة كان الفوز، حتى وإن كان الأداء غير جيد، والجميع الآن يستعد لمباراة الثلاثاء المقبل، ونحن حقا بحاجة للفوز".