التوقيت الثلاثاء، 23 أبريل 2024
التوقيت 05:31 م , بتوقيت القاهرة

مانشستر سيتي يطارد تشيلسي أمام نيوكاسل

يستضيف فريق مانشستر سيتي، نظيره نيوكاسل يونايتد، مساء اليوم، السبت، في المباراة التي تجمعهما ضمن الجولة 26 من الدوري الإنجليزي، وتقام بملعب "الاتحاد" معقل السيتيزنز.


يدخل مانشستر سيتي المباراة بغرض الفوز للاستمرار في تتبع تشيلسي صاحب الصدارة في البريميرليج، ومن أجل أن يكون الفوز دافع قوي للاعبي الفريق قبل مباراة برشلونة منتصف الأسبوع، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.


ويعود لمان سيتي في هذه المباراة، نجم الفريق يايا توريه، الذي غاب عن السيتيزنز لأكثر من شهر بسبب مشاركته مع منتخب بلاده كوت ديفوار في بطولة الأمم الإفريقية التي حصد الأفيال لقبها بالفوز على غانا في النهائي.


ومن المتوقع أن تشهد المباراة الظهور الأول لمهاجم السيتي الجديد، الإيفواري ويلفريد بوني، المنضم للفريق في يناير الماضي قادما من سوانزي سيتي، وستكون تشكيلة المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، مانويل بيليجريني، الأقرب لهذه المباراة:


حراسة المرمى: جو هارت


خط الدفاع: بكاري سانيا، كومباني، مانجالا، كليشي


خط الوسط: يايا توريه، فيرناندينيو، سمير نصري، خيسوس نافاس، دافيد سيلفا


خط الهجوم: سيرجيو أجويرو



على الجانب الآخر يسعى نيوكاسل بقيادة مدربه جون كارفير، لتحقيق نتيجة إيجابية أمام حامل لقب البريميرليج، تساعد الفريق في الارتقاء بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، الذي يحتل فيه الماكبايرز المركز الحادي عشر برصيد 32 نقطة، فيما يحتل مانشستر سيتي المركز الثاني برصيد 52 نقطة، بفارق 7 نقاط عن تشيلسي المتصدر.