التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 08:27 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو| اتحاد جدة يتخطى الشعلة بثلاثية ويصل للمركز الثالث

ارتقى فريق الاتحاد إلى المركز الثالث بعد الفوز على الشعلة، بثلاثة أهداف مقابل هدف، خلال المباراة التي جعتهما اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الـ 16 من دوري عبد اللطيف جميل، في المباراة التي أقيمت على ملعب الجوهرة المشعة بمدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة.


قاد البولندي لوكاس زوكالا لاعب الاتحاد أول فرصة خطيرة في المباراة من كرة رأسية في الدقيقة 13، بينما جاء هدف المباراة الأول في الدقيقة 21 عن طريق جونيور الفيس من كرة رأسية تصدى لها حارس الاتحاد هاني الناهض بشكل خاطئ.


رد الاتحاد جاء بعد ثلاث دقائق فقط، بعدما أرسل ماركينيو كرة عرضية وضعها عبد الرحمن الغامدي في شباك الشعلة، مسجلا هدف التعادل للاتحاد.


وأصلح الناهض ما أفسده في الهدف الأول، فتصدى لكرة جزاء حصل عليها الشعلة في الدقيقة 32، وأضاف أحمد عسيري المتسبب في ركلة جزاء الشعلة، الهدف الثاني للاتحاد من كرة رأسية قوية في الدقيقة 41.


وفي لقطة مشابة لكرة الهدف الثاني أحرز زوكالا الهدف الثالث للاتحاد قبل نهاية الشوط الأول بثواني، لينتهي الشوط الأول بتقدم الاتحاد 3-1


في الشوط الثاني حصل سيف سلمان على البطاقة الصفراء الثانية، ليخرج من الملعب مطرودا في الدقيقة 52، قبل أن يضيف يونس عليوي الهدف الثاني للشعلة في الدقيقة 62.


بهذه النتيجة ارتفع رصيد الاتحاد إلى النقطة 30 في ليصل للمركز الثالث، فيما تجمد رصيد الشعلة عن عشر نقاط في المركز الأخير.