التوقيت الخميس، 09 مايو 2024
التوقيت 04:33 ص , بتوقيت القاهرة

اتحاد الكرة يعتزم شطب "غندور" داعش

أكد عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، والمشرف على لجنة الحكام، عصام عبدالفتاح، أنه جار اتخاذ قرار شطب الحكم المساعد، محمود الغندور، من سجلات التحكيم المصري، ومنعه من إدارة مباريات حتى ولو ودية.


أوضح عصام عبدالفتاح في تصريحات خاصة لـ"دوت مصر"، أن قرار الشطب سيكون في انتظاره خلال الفترة الحالية، وننتظر إخطارا رسميا من الجهات المسؤولة، لأن هناك جهات في الدولة هي المعنية بتأكيد أنباء انضمامه بالفعل إلي تنظيم الدولة الإسلامية "داعش"،في سوريا، وأنه لن يسمح بوجود حكم ينتمي لتنظيم إرهابي بين الحكام.


وأضاف عبدالفتاح: "أتمنى أن يهدي الله أبناءنا وليس الرياضيين فقط إلى الصواب والابتعاد عن الأفكار التي تهدم بلادنا باسم الدين".


وكان الشاب المصري المنضم لتنظيم "داعش"، إسلام يكن، الملقب بأبو سلمة، أعلن انضمام أحد أصدقائه المصريين، ويدعى، محمود الغندور، إلى صفوف التنظيم الإرهابي.


ونشر يكن، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، مساء الخميس، صورة تجمعه وصديقه محمود الغندور، معلقا عليها بقوله: "أحب أوجه رسالة لكل الصحفيين وغيرهم اللي كانوا بيحاولوا يتواصلوا مع أقرب صديق ليا في مصر.. محمود الغندور.. هو معي الآن".