التوقيت الخميس، 09 مايو 2024
التوقيت 01:15 ص , بتوقيت القاهرة

عبد الفتاح: محمود الغندور لم يدر مباريات في وجودي.. وغادر لسوريا منذ فترة

أكد عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، والمشرف على لجنة الحكام الرئيسية، عصام عبدالفتاح، أن محمود الغندور الذي انضم لتنظيم داعش الإرهابي، لم يُدر أي مباريات منذ وجوده في الإشراف على اللجنة، وأن آخر مباراة له كانت يوم 6 فبراير الحالي.


وقال عبدالفتاح لـ"دوت مصر": "المعلومات التي أعلمها عنه أنه غادر مصر إلى سوريا منذ سنوات، للانضمام للمحاربين ضد نظام الحكم السوري بقيادة بشار الأسد، وغير ذلك لا أعلم عنه أي شيء".


وأضاف عبد الفتاح بأن لجنة الحكام منذ أن تولى رئاستها خلال العامين ونصف الآخرين لم تضع اسمه ضمن حكام المباريات، وحقيقة انضمامه لتنظيم داعش مفاجأة بكل المقاييس.


والغندور عمل حاملا للراية في مباريات دوري القسم الثاني، ولم يتول مهمة إدارة أي مباراة في الدوري الممتاز، وعمه هو الحكم الدولي السابق جمال الغندور، وله ابن عم آخر يدعى أحمد الغندور، الذي لا يزال يمارس عمله للآن.


كانت آخر مباريات أحمد الغندور - ابن عم محمود الغندور- في الدوري الممتاز بين المصري البورسعيدي والإسماعيلي، وحدثت العديد من المشكلات ولوحت إدارة المصري بشكوى الحكم بسبب الظلم التحكيمي الذي تعرض له فريقه واحتسابه ركلة جزاء وهمية للإسماعيلي حينها.