التوقيت الخميس، 02 مايو 2024
التوقيت 12:25 م , بتوقيت القاهرة

روني: رونالدو وسكولز أفضل من لعبت بجانبهم على الإطلاق

قال مهاجم مانشستر يونايتد والمنتخب الإنجليزي، واين روني، إن زميليه السابقين في الفريق، كريستيانو رونالدو وبول سكولز، هما أفضل اللاعبين الذين لعب بجانبهم على الإطلاق، مضيفا أن جناح الشياطين الحمر، آشلي يونج، هو أكثر اللاعبين مرحا في النادي.


وخلال إجابته على أسئلة الجماهير أثناء حملة ترويجية لمطعم صيني يدعى "Wing’s" في مدينة مانشستر، قال قائد المنتخب الإنجليزي: "كان هناك الكثير من اللاعبين الموهوبين الذين لعبت بجانبهم، لكن يمكنني أن أخبرك باثنين منهم، كريستيانو رونالدو وبول سكولز، فالاثنين كانا رائعين لأسباب مختلفة".


ولعب رونالدو لمانشستر يونايتد في الفترة بين 2003 و2009، قبل الانتقال إلى العملاق الإسباني ريـال مدريد في صفقة انتقال قياسية بلغت 80 مليون جنيه إسترليني، بينما أمضى سكولز مسيرته كاملة داخل أولد ترافورد، وسجل 718 مشاركة أحرز خلالها 155 هدف في جميع المسابقات مع النادي.


وعند سؤاله عن أكثر اللاعبين مرحا في النادي، أشار روني إلى اللاعب آشلي يونج، لكنه اعترف أن لاعب وسط الفريق السابق، أندرسون، كان مضحكا أيضا، وفقا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية.


ويحمل روني، 29 عاما، ذكريات في مطعم "Wing’s"، بعدما احتفل فيه بعيد ميلاده في العامين الأخيرين، وساعد المطعم في الأسابيع الماضية ببعض الدعاية.