التوقيت الثلاثاء، 16 أبريل 2024
التوقيت 01:55 م , بتوقيت القاهرة

فيديو| منزل إيتو في إيطاليا مصاب بلعنة الفراعنة

سيكون النجم الكاميروني صامويل إيتو، مهاجم فريق سامبدوريا، على موعد مع فاصل جديد من الدراما في حياته الكروية، بعدما قام اشترى فيلا في مدينة جنوى، تطل على شاطيء الريفيرا، يطلق عليها الإيطاليون "البيت الملعون"، وذلك بسبب الأحداث المرعبة التي شهدها هذا المكان في السابق.


ويبدو أن الفيلا المعروفة باسم "ألتاكيارا" والمحاطة بحديقة مساحتها 31 متر مربع، لها الكثير من الذكريات غريبة الأطوار، حيث كانت البداية مع اللورد كارنافون، الذي كان يعمل مع عالم الآثار الشهير هاورد كارتر، الذي اكتشف مقبرة توت عنخ آمون، ما جعل البعض يقول أن كارنافون أصيب بلعنة الفراعنة.


وبحسب ما ذكرت صحيفة "كورييري ديللو سبورت"، فإن كارنافون توفي بعدما سكن الفيلا بشهور قليلة، حيث انتشرت خرافة بأنه تعرض للموت بعدما قام بإزعاج روح الإمبراطور الذي كان يسكن الفيلا.



الأمر لم يتوقف عند ذلك، حيث طالت اللعنة ابن أخيه، الذي لقى حتفه أيضا بعدما انزلق من على منحدر، لتصف الصحيفة هذا المكان بأن لعنته تضرب كل من يحاول الاقتراب منه، لكن القصة لم تتوقف عند هذا الحد أيضا.



ففي عام 2001 ضربت اللعنة الكونتيسة، فاكا أجوستا، التي انزلقت هي الأخرى من على منحدر، لتصبح هذه الفيلا بيتا ملعونا، بمعنى الكلمة فماذا سيكون مصير إيتو في هذا البيت الملعون؟.


   فيديو للفيلا من الخارج من على الشاطيء: