التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 04:30 ص , بتوقيت القاهرة

جماهير ستيوا ترفض عودة ريجيكامب

أجرى موقع روماني استفتاء حول إمكانية عودة المدير الفني السابق للفريق، لوريانت ريجيكامب، المقال من تدريب الهلال السعودي، مساء أمس في بيان رسمي نشره النادي السعودي عبر موقعه الرسمي.


ورفضت أعداد كبيرة من جماهير فريق ستيوا بوخارست، عودة المدير الفني السابق للفريق، ريجيكامب، بدلا للمدير الفني الحالي قنسطنطين جالتشا، الذي ينتهي عقده مع الفريق بنهاية الموسم الحالي.


وشارك نحو 12 ألف مشجع من جماهير الفريق الروماني في الاستفتاء، حيث رفض 8300 مشجع من جماهير ستيوا عودة ريجيكامب بنسبة 71% من الاستفتاء، فيما وافق 3700 مشجع بنسبه 29% على عودته الآن أو في الصيف المقبل.


ويتصدر ستيوا بوخارست صدارة الدوري الروماني برصيد 34 نقطة، بفارق 9 نقاط عن أقرب منافسيه كلوج، لكنه فشل في التأهل إلى دور الـ 16 بالدوري الأوروبي، وهو ما يشير إلى إمكانية إقالة مدربه في حال عدم التتويج بلقب الدوري.


وعلى الرغم من فشل ريجي من تحقيق أي أنجاز مع الهلال بخسارة بطولتي دوري أبطال آسيا أمام ويسترن سيدني الأسترالي، وكأس ولي العهد أمام الأهلي، إلا أنه حقق بطولة الدوري الروماني مع ستيوا بوخارست موسمين على التوالي، وكأس رومانيا عام 2013.