التوقيت الثلاثاء، 23 أبريل 2024
التوقيت 08:59 م , بتوقيت القاهرة

فيديو| كيف يحتفل بالوتيلي بإحراز أهدافه؟

على الرغم من إحرازه هدفا مثيرا وحاسما لليفربول، في الدقائق الأخيرة في مرمى توتنهام أمس، الثلاثاء، وتعزيز فرص الريدز في إنهاء الموسم في المراكز الأربع الأولى في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز، ظهر المهاجم الإيطالي بالوتيلي هادئا وهو يحتفل بالهدف.

ويعتبر هدف بالوتيلي في مرمى توتنهام هو الأول له مع الريدز في الدوري الإنجليزي، منذ انتقاله إلى أنيفيلد من إي سي ميلان الإيطالي في الصيف الماضي، مقابل 16 مليون جنيه إسترليني.

وقال بالوتيلي في تصريحات سابقة: "عندما أحرز الأهداف لا أحتفل لأنني أقوم بعملي فقط، عندما يقوم ساعي البريد بتوصيل الرسائل، هل يحتفل بذلك؟".

ومع ذلك، كانت هناك بعض الأهداف التي أحرزها اللاعب الإيطالي، 24 عاما، وجذبت طريقة احتفاله بها عناوين الصحف، واختارت شبكة "سكاي سبورتس" أبرز أربعة احتفالات لبالوتيلي.

لماذا أنا دائما؟

 

 

 

في أكتوبر 2011، أحرز بالوتيلي هدفا لناديه السابق مانشستر سيتي في مرمى مانشستر يونايتد، على ملعب أولد ترافورد، ولكنه احتفل بطريقة غريبة، حيث ارتدى قميصا تحت قميص النادي مكتوبا عليه عبارة "لماذا أنا دائما؟"، وقال الإيطالي في وقت لاحق "سأترك للناس معرفة ما يعينيه السؤال، أنا واثق أن الناس سيدركون المعنى".

استعراض عضلات

 

 

 

خلال بطولة أمم أوروبا "يورو" 2012، كان بالوتيلي في قمة تألقه، وأحرز هدفين في مرمى المنتخب الألماني في مباراة انتهت بفوز إيطالي بنتيجة 2-1، وبعد إحراز الهدف الثاني، خلع ماريو قميصه، وألقاه على أرضية الملعب ليستعرض عضلاته، وقال في وقت لاحق "لم يغضبوا من خلعي للقميص، ولكنهم شاهدوا عضلاتي وشعروا بالغيرة".

https://www.youtube.com/watch?v=aYPpSiD6sTo

لا مبالاة!

 

 

 

يعتبر بالوتيلي من أفضل اللاعبين في تسديد ضربات الجزاء، لكن رد فعله الهادئ بعد إحراز الهدف الأول لمانشستر سيتي في مرمى نيو كاسل في نوفمبر 2011 أمام 47 ألف متفرج في ملعب الاتحاد، كان استعراضا مذهلا للثقة.

بونوتشي يُسكت ماريو

 

 

 

في يونيو 2012، أحرز ماريو الهدف الثاني للمنتخب الإيطالي في مرمى نظيره الأيرلني في التصفيات المؤهلة ليورو 2012، وحاول بالوتيلي توجيه بعض الكلمات لمنتقديه، بعد إحراز الهدف، ولكن زميله ليوناردو بونوتشي سارع بوضع يده على فم ماريو.