التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 04:56 م , بتوقيت القاهرة

فيديو| غالي "كابيتانو" الأهلي.. تخصص "خناقات"

يتفق جميع المتابعين للكرة المصرية، وفريق النادي الأهلي بشكل خاص، على المهارة التي يمتلكها قائد فريق القلعة الحمراء حسام غالي، والتي وضعته واحدا من أبرز المواهب الكروية في القرن الحديث، حيث نجح في المساهمة مع منتخب مصر للشباب في تحقيق أفضل إنجاز عالمي للكرة المصرية، بعد الفوز ببرونزية كأس العالم للشباب.


وخاض اللاعب الملقب بــ"الكابيتانو" أكثر من تجربة احترافية في إيندهوفين الهولندي، وتوتنهام الإنجليزي، والنصر السعودي، إضافة إلى أنه بات القائد الأول للمارد الأحمر "الأهلي المصري".


وبالتدقيق في مسيرة غالي، الكروية نجدها لا تخلو من العديد من الأزمات والمشاكل التي يفتعلها الكابيتانو مع زملائه ومدربيه، والتي تعج بالعديد من المواقف منها:


1- مشاجرة مع حسام عاشور 


دخل في مشادة كبيرة مع زميله في وسط ملعب المارد الأحمر،حسام عاشور، وتطور الأمر بين الثنائي لحد السباب داخل غرفة خلع الملابس. 


 


 

 


2- مشاجرة مع سعد سمير


دخل أيضا في خلاف ومشادة مع مدافع الفريق سعد الدين سمير، خلال أحد التدريبات بعد أن خسر التقسيمة التي كان يجريها المدير الفني للفريق.


3- مشاجرة مع تريزيجيه


حدثت خناقة مع  لاعب الوسط محمود حسن "تريزيجيه"، بعد مباراة القطن الكاميروني، سبتمبر 2014. 


 


 

 


4- خلافه مع مانويل جوزيه


قبل رحيل المدير الفني الأسبق للأهلي البرتغالي مانويل جوزيه، في أخر ولاية له، دخل في أزمة كبيرة مع غالي، وصلت لدرجة أن الخواجه طلب إدارة الأهلي عرضه للبيع، بسبب رفضه تنفيذ التعليمات في التدريب.


 


 

 


5- مشاجرة مع شريف عبدالفضيل


دخل قائد الأهلي، في أزمة عنيفة مع مدافع الفريق شريف عبدالفضيل، بعدما وجه إليه الأول السباب، ما دفع مدافع الأهلي إلى تسريب أخبار سلبية ضد الكابيتانو.


6- أزمته مع حسام البدري


كان غالي، يرفض استبداله في المباريات بشكل دائم، بجانب أنه لا يكتفي بذلك بل يقوم بالتلويح بيده في وجه الجهاز الفني، والتي نالت من المدير الفني السابق للفريق، حسام البدري.


حيث قام البدري باستبدال غالي، في إحدى المباريات الودية أمام سموحة، ثم عاد واعترض بشدة على قرار تغييره في لقاء الترجي التونسي، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا 2012، قبل أن تتجه الأزمة وتأخذ منحى أخر انتهى برحيل البدري.


7 - أزمة جديدة مع جاريدو


دخل غالي، في أزمة مع المدير الفني لللمارد الأحمر الحالي الإسباني خوان كارلوس جاريدو، بعد أن اعترض على تغييره في مباراة الأسيوطي، فقررت إدارة الأهلي معاقبة اللاعب بمبلغ 150 ألف جنيه.


8 - مشاجرة مع علي ماهر


ووصلت أزمات غالي، لمدى بعيد حتى كان أخرها مع المدرب العام المساعد بالفريق على ماهر، بسبب رفض المدرب توجيه غالي، للاعب الفريق رمضان صبحي، كاد أن يتطور لحد الاشتباك بالأيدي لولا تدخل مدير الكرة وائل جمعة.