التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 04:05 م , بتوقيت القاهرة

دي ماريا: نتمنى إسعاد الأرجنتين في كوبا أمريكا

أعرب لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي، الأرجنتيني أنخل دي ماريا الذي غاب عن نهائي مونديال البرازيل للاصابة عن أسفه لـ"ضياع ملايين من الفرص" أمام ألمانيا في هذه المباراة التي فاز بها الـ"مانشافت"، معربا عن أمله في التتويج ببطولة كوبا أمريكا لاسعاد جماهير بلاده.


وقال دي ماريا في حوار مع الموقع الالكتروني للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) "أتمنى أن تسير الأمور معنا بأفضل صوة ممكنة وأن نمنح الأرجنتين فرحة كبرى..أرغب في التتويج بشيء مع المنتخب الأول، تمكنت من هذا الأمر في الأوليمبياد ومنتخب تحت 20 عاما".


وتقام بطولة كوبا أمريكا الصيف المقبل في تشيلي وستقدم فرصة للأرجنتين لمداواة خسارة نهائي المونديال في الوقت الاضافي بهدف ماريو جوتزه الذي منح اللقب لألمانيا.


وصرح اللاعب "أنا مؤمن للغاية، واذا ما كانت مشيئة الرب بالنسبة لي هي عدم مشاركتي في نهائي المونديال، فإنا أتقبلها.. شارك زملائي وقدموا كل ما لديهم، كانت أمامنا الملايين من الفرص للفوز ولكن الكرة رفضت الدخول، هم (ألمانيا) كانت لهم فرصتان الأولى في القائم والثانية في الشباك، هذا هو حال كرة القدم".


وأكد دي ماريا من ناحية أخرى تفاهمه مع نجم برشلونة الإسباني ليونيل ميسي "في كل المونديال"، معربا من ناحية أخرى عن سعادته بكل ما حققه في 2014 وبالأخص التتويج بدوري الأبطال الأوروبي.


وردا على سؤال بخصوص رحيله عن ريال مدريد والانتقال لمانشستر يونايتد أجاب "فعلت ما كان يتوجب علي فعله، فزت بكأس السوبر وكأس الملك ودوري الأبطال والليجا، فزت بكل الألقاب.. كنت أرغب في تغيير الأجواء واللعب في البريميير الذي كنت أشاهده منذ طفولتي".


واعتبر دي ماريا أن ميسي لن يواجه أي مشكلة اذا ما انتقل لتشيلسي ليلعب تحت قيادة البرتغالي جوزيه مورينيو، ولكنه أشار في نفس الوقت إلى صعوبة حدوث مثل هذا الأمر لأن البرسا هو "المكان الذي ترعرع فيه ميسي".