التوقيت الأحد، 12 مايو 2024
التوقيت 01:31 ص , بتوقيت القاهرة

مرتضى منصور: من يريد إلغاء الدوري "جاهل"

قال رئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور، إنه وجه 5 آلاف دعوة مجانية لمختلف فئات جمهور نادي الزمالك، ولكن هناك مجموعة من البلطجية حاولوا منع حافلة لاعبي الفريق من دخول ملعب المباراة، على حد قوله، وهذا يدل على عدم وجود قانون و"اللي مش عاجبه يخبط دماغه في الحيطة"،


 وأضاف "أرفض إلغاء الدوري العام، ومن يقول ذلك أقول له أنت جاهل لأنك بذلك تحقق غرضهم لأنهم يهدفوا إظهار مصر غير قادرة على التأمين، قبل زيارة الرئيس الروسي بوتين.


وأضاف خلال إتصال هاتفي ببرنامج "على مسئوليتي"، مع الإعلامي أحمد موسى، المذاع على شاشة "صدى البلد"، اليوم الأحد، أن الشرطة تعاملت مع شغب البلطجية أمام ملعب المباراة وفقا للقانون ولم تطلق رصاصة واحدة تجاه مشجعي الوايت نايتس، موضحا أن هناك عدد من اللاعبين تأثر بقنابل الغاز وكانت لديهم رغبة في عدم لعب المباراة، لكنني طالبتهم بلعب المباراة حتي لو يخسروا، ولكن لابد أن ينتصر القانون لأن الملعب رياضي وليس سياسي.


وأوضح أن لاعبي الفريق دخلوا ملعب المباراة عن طريق استقلال سيارة مصفحة تابعة للشرطة، مضيفا أن مجموعة من الجماهير البلطجية سبّوا اللاعيبين.


وأكد أن الجماعة الإرهابية خططت لأفعالها الخسيسة تزامنا مع فتح باب الترشح للبرلمان القادم، مضيفا أن الألتراس هم الجناح العسكري للإخوان المسلمين ويجب ألا يتم "الطبطبة" عليهم لأنني طلبت من الوايت نايتس تشجيع الفريق وعدم الإساءة لقوات الأمن.