التوقيت الخميس، 02 مايو 2024
التوقيت 07:54 م , بتوقيت القاهرة

وايت نايتس تكتسي بالسواد.. ومغردون: الفانلة غرقت "دم"

اكتست صفحة "أولتراس وايت نايتس-UWK-" على موقع التواصل الاجتماعي، "فيس بوك"، بالسواد، عقب تأكيد أخبار سقوط أكثر من 20 ضحية من رابطة وايت نايتس، وعدد من المصابين، في اشتباكات دارت بين رابطة مشجعي فريق الزمالك،  وقوات الأمن، في محيط إستاد الدفاع الجوي، قبل مباراة الزمالك وإنبي ضمن مباريات الأسبوع العشرين من الدوري الممتاز.


ونعى عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي الضحايا، الذين سقطوا خلال الاشتباكات، كما ناشدت صفحات النادي الأهلي الجميع بضبط النفس خاصة من قوات الأمن، متمنية السلامة للجميع.


 






وهاجم بعض المغردين من مشجعي الزمالك فريقهم، بعد أن قرر النادي لعب المباراة، حتى بعد الأحداث التي تسببت في وقوع ضحايا، والتي سبقت المباراة بدقائق، مشيدين باللاعب عمر جابر، الذي رفض لعب المباراة التي سبقتها دماء بعض مشجعيه، معلنين للمرة الأولى، –بحسب تغريداتهم- أنهم يتمنوا خسارة فريقهم للمباراة، لعدم مراعاة شعور المشجعين، الذين أصيبوا وقتلوا في الاشتباكات.



كانت اشتباكات اندلعت مساء الأحد 8 فبراير بين قوات الشرطة وأعضاء من ألتراس "وايت نايتس"، على إثر محاولة دخولهم إلى إستاد الدفاع الجوي لحضور لقاء بين فريقهم ونادي إنبي، في إطار منافسات الدوري الممتاز، وشهدت وقوع قتلى ومصابين.