التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 07:15 ص , بتوقيت القاهرة

الخزري يمنح بوردو أول انتصار منذ ديسمبر

حقق بوردو فوزا هو الأول له منذ ديسمبر أول الماضي على حساب مضيفه إيفيان بهدف نظيف، ليعود للتطلع لاحتلال مركز مؤهل لبطولتي أوروبا الموسم المقبل، وذلك ضمن الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري الفرنسي لكرة القدم.


سجل هدف الانتصار لبوردو، لاعب وسطه التونسي وهبي الخزري (ق11) من تسديدة قوية بيمناه خارج المنطقة، ليهدي فريقه انتصارا هو الاول له بعد ست جولات بالمسابقة.


وبهذا الفوز يصبح رصيد بوردو 37 نقطة يحتل بها المركز السادس، على بعد أربع نقاط من المربع الذهبي، فيما تجمد رصيد إيفيان عند 23 نقطة في المركز الثامن عشر.


وفي لقاء آخر سقط مونبلييه على أرضه أمام ليل بهدفين لواحد، وتقدم الضيوف بهدفين عبر نولان رو (ق9) وماركوس لوبيس (ق53) قبل أن يقلص مونبلييه النتيجة في الوقت المحتسب بدلا من الضائع عبر بريان دابو.


وتجمد رصيد مونبلييه عند 36 نقطة في المركز السابع، مقابل 31 نقطة لليل في الترتيب العاشر.


كان مارسيليا قد سقط في فخ التعادل الإيجابي بهدف لمثله أمام مضيفه ستاد رين، ليهدر فرصة الصعود مؤقتا لصدارة الليج آ.


تقدم أصحاب الأرض بهدف للسويدي اولا تويفونين (ق27)، لكن نجح مارسيليا في إدراك التعادل خلال الشوط الثاني بواسطة الأرجنتيني لوكاس أوكامبوس (ق60).


ولم يفز مارسيليا سوى بمباراتين خلال آخر خمسة لقاءات، وقد يفقد مركزه الثاني الذي يحتله حاليا برصيد 48 نقطة، حال فوز باريس سان جيرمان (47 نقطة) الأحد على أوليمبك ليون، المتصدر برصيد 49 نقطة.