التوقيت الثلاثاء، 14 مايو 2024
التوقيت 03:04 ص , بتوقيت القاهرة

سيميوني: نقدم أداء قويا ولن نغير أسلوبنا

صرح الأرجنتيني دييجو سيموني المدير الفني لأتليكو مدريد اليوم بأن فريقه يقدم "أداء قويا" ولن يغير أسلوب لعبه "بأي طريقة"، وذلك في تصريحات تأتي قبل يوم على مواجهة الريال في دربي الليجا.


وحول لقاء الدربي الذي سيقام على ملعب "فيسنتي كالديون" معقل "الروخيبلانكوس"، قال سيميوني إن أتلتيكو سيواجه "فريقا كبيرا" يضم "مجموعة من اللاعبين الرائعين".


وخلال مؤتمر صحفي عقد عقب مران الفريق، قال المدرب إن أتلتيكو لا يعرف كيفية اللعب بطريقة أخرى "لأننا نتميز بهذا الأمر. نحن فريق يقدم أداء قويا ولن نغير هذا الأمر بأي طريقة".


وأضاف: "كل فريق لديه طريقته في اللعب والبعض قد يروق له هذه الطريقة أو لا. كرة القدم جميلة جدا لأنك يمكنك تحقيق الفوز بطرق مختلفة، ونحن نبحث عن الطرق التي نعتقد بأنها الأكثر ملائمة لنا وفقا لطبيعة لاعبينا وتاريخ أتلتيكو مدريد".


وأشار إلى أنه قال في السابق إن ما أسعده هو أنه تمكن عندما تولى تدريب أتلتيكو من جعل الفريق يلعب مثلما لعب على مدار تاريخه "ونحن نلعب مثلما لعب أتلتيكو تاريخيا، فريق يقاتل وقوي ويلعب الهجمات المرتدة. أتمنى ألا نغير هذا الأمر لأنه يميز لعبنا لكرة القدم".


وأقر سيميوني بأن التقدير ليس أمرا سهلا "أعتقد أنه قد تم تقدير فوزنا بالليجا وقتها وكل الجهد الذي بذلناه العام الماضي. والآن نحن في لحظة هامة بالليجا وبدوري الأبطال الأوروبي، خاصة وأننا ودعنا بطولة كأس ملك إسبانيا".


وحول غياب كل من سرخيو راموس وجيمس رودريجيز عن الملكي غدا بسبب الإصابة، قال المدرب إنه لا يفكر في غيابات الفريق المنافس ولكنه يركز فقط على كيفية خوض اللقاء وطريقة سيره بما يعود لصالح فريقه، وأبرز أن الأقوال لا طائل من ورائها وأن الأهم هو الأفعال.


ويتوقع سيميوني أن يكون لقاء غد مختلفا عن المواجهات السابقة التي جمعت بين الملكي والرخيبلانكوس على ملعب "فيسنتي كالديرون" وهي كأس السوبر الإسبانية والتي انتهت بفوز أصحاب الأرض بهدف نظيف، وذهاب ثمن نهائي كأس الملك والتي فازوا بها أيضا بهدفين نظيفين، مبينا أنه ينظر للقاء غد دون أن يكترث لترتيب الليجا.


ويحتل ريال مدريد حاليا صدارة الليجا برصيد 54 نقطة بفارق سبع نقاط عن أتلتيكو صاحب المركز الثالث