التوقيت الأحد، 28 أبريل 2024
التوقيت 10:05 م , بتوقيت القاهرة

صور| هوملز وفايدنفيلر يحاولان تهدئة جماهير دورتموند

حاول حارس مرمى نادي بروسيا دورتموند الألماني، رومان فايدنفيلر، ومدافع الفريق، ماتس هوملز، تهدئة الجماهير الغاضبة، بعد تلقي الفريق أمس، الأربعاء، هزيمة جديدة أمام نادي أوجسبورج في الدوري الألماني.


وأطلقت جماهير دورتموند ثافرات الاستهجان ضد لاعبي الفريق بعد الهزيمة على ملعبهم "سيغنال إيدونا بارك" بهدف نظيف من أوجسبورج، والذي أكمل المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد كريستوف يانكر، ليتذيل دورتموند جدول البطولة.



وبعد إطلاق الحكم لصافرة النهاية، تسلق فايدنفيلر حاجز المدرجات للتحدث مع الجماهير الغاضبة، كما توجه هوملز، المستهدف من قبل مانشستر يونايتد، أيضا للجماهير المحبطة في المدرج الشهير بالـ"المدرج الأصفر"، كما ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية اليوم، الخميس.


وظهر دورتموند بأداء ضعيف أمام أوجسبورج، الذي يطمح للتأهل لدوري أبطال أوروبا، ويحتل المركز الأ18 في جدول البطولة برصيد 16 نقطة بعد الهزيمة الـ11 له في البوندز ليجا.


وقال المدير الفني للفريق، يورجين كلوب، بعد المباراة "يمكن اتهامنا بأي شئ الليلة، وهناك ما يبرر ذلك، فالمنافسة تعني أن تمتلك الشجاعة لاتخاذ القرار الصحيح، ونحن افتقدنا ذلك الليلة، وهذا يؤلم بلا شك، كل ما نفعل في الوقت الحالي هو خطأ".