التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 05:22 م , بتوقيت القاهرة

ريوس إلى أين؟

كشفت صحيفة"موندو ديبورتيفو" الكتالونية، كواليس صفقة ماركو ريوس، لاعب بوروسيا دورتموند الذي يرغب برشلونة في ضمه لصفوف في الفترة المقبلة.


وقالت الصحيفة الكتالونية إن ريوس قال للمدير الرياضي السابق للبارسا، اندوني زويبزرايتا : كيف سألعب وسط ميسي ونيمار وسواريز في خط الهجوم؟ ولكن إدارة البارسا تعتقد بأن اللاعب يستطيع اللعب في أكثر من مركز كصانع ألعاب ومهاجم وجناح ومتوسط ميدان وهو ما يحتاجه الفريق في الفترة المقبلة.


وأشارت الصحيفة إلى وجود عوائق أمام تعاقد البارسا مع ريوس هو العقوبة الموقعة على الفريق من قبل"فيفا" بعدم ضم لاعبين حتى يناير 2016 المقبل مما لا يرضي اللاعب بالتوقيع وعدم المشاركة في المباريات وتقييده بالاتحاد الإسباني حتى الفترة المذكورة سالفا، فضلا عن رغبة ريال مدريد في ضم ريوس بقيمة الشرط ودخوله بطريقة مباشرة مع إدارة بوروسيا للحصول على خدمات لاعب مونشنجلادباخ السابق، ولكن مدرب الفريق صاحب القميص الأصفر، يورجن كلوب، طلب مقابل ضم رودريجيز مقابل ريوس وهو ما رفضه رئيس الملكي، فلورنتينو بيريز، لذلك الريال سيدفع الشرط الجزائي في عقد اللاعب المقدر بـ25 مليون يورو.


وتابعت الصحيفة، أن برشلونة لديه العوائق المذكورة سالفا ولكن لديه ميزه العلاقة القوية بحارس البارسا، تير شتيجين، إبان تواجدهما سويا في فريق بوروسيا مونشنجلادباخ، لذلك برشلونة يريد استغلال تللك النقطة في خطف الصفقة.


وأضافت الصحيفة، أن تشيلسي خرج من سباق التعاقد مع ريوس لتواجد ويليان وأوسكار وهازارد والتعاقد مع خوان كوادرادو