التوقيت الأحد، 28 أبريل 2024
التوقيت 11:52 م , بتوقيت القاهرة

سيزار: سأعود أقوى مما كنت قبل الإصابة

تعهد البرازيلي جوليو سيزار حارس مرمى بنفيكا البرتغالي بالعودة أقوى مما كان، بينما يتعافى من إصابة في العضلات ستبعده عن لقاء الدربي أمام سبورتنج لشبونة.


فقد نشر حارس المرمى البرازيلي عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورة "سيلفي" مع الموظف في النادي البرتغالي جواو سيلفيرا أثناء توجههما إلى أحد المراكز التدريبية في ضواحي العاصمة لشبونة.


وأضاف سيزار "عمتم صباحا جميعا، صديقي جواو سيلفيرا وأنا نعمل معا على هذه الخطة في الصباح ثم نتجه إلى مركز (سيشال) من أجل جلسة تدريبية إضافية. سأعود أقوى من السابق".


كان الحارس الدولي قد تعرض لإصابة السبت الماضي في المباراة الماضية مع فريقه أمام بوافيستا والتي فاز فيها بنفيكا 3-0 ، لدى محاولته الركض بسرعة إلا أنه طلب التغيير فورا (ق78) وحل بدلا منه أرتور مورايس.


ويقدم سيزار (35 عاما) أداء جيدا مع فريقه البرتغالي، حامل لقب الدوري المحلي والذي يحتل الصدارة أيضا في الموسم الجاري بـ49 نقطة وبفارق ست نقاط عن الوصيف بورتو وله 43 نقطة، وفارق سبع نقاط عن الثالث سبورتنج لشبونة وله 42 نقطة.


يذكر أن اللاعب كان قد غادر نادي كوينز بارك رينجرز الإنجليزي في أغسطس الماضي لينضم إلى بنفيكا، وقد سبق له اللعب في أندية ميلان وكييفو فيرونا وفلامنجو وتورونتو.