التوقيت الأحد، 05 مايو 2024
التوقيت 04:46 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو| محمد إبراهيم: لاعبو الزمالك "مضطهدون" في المنتخب

تصوير- محمد خيري:


يستكمل "دوت مصر"، نشر الجزء الثالث من اللقاء الحصري، مع نجم نادي الزمالك، محمد إبراهيم، العائد من رحلة احتراف قصيرة في الدوري البرتغالي.


فجر محمد إبراهيم مفاجأة من العيار الثقيل بإعلانه أن لاعبي القلعة البيضاء يتعرضون لاضطهاد في المنتخب، وكشف عن قيام مدرب أحمال المنتخب، في أثناء فترة تولي الأمريكي بوب برادلي، تدريب الفراعنة، باتهام لاعبي الزمالك بعدم امتلاكهم عقلية اللعب للمنتخبات، وأضاف: "مدرب الأحمال قال للاعبي الزمالك أنتم لا تمتلكون العقلية لممارسة كرة القدم".


وأوضح اللاعب أنه في فترة تولي برادلي المهمة، كان المنتخب يضم 10 لاعبين من الزمالك، وكان لاعب واحد يشارك في التشكيل الأساسي، ويجلس لاعبان على مقاعد البدلاء، في حين يتم استبعاد باقي المجموعة، وأضاف أنه أثناء تولي شوقي غريب كان يلعب بصورة أساسية مع ماريتيمو البرتغالي، وشارك في سبع مباريات من أصل سبع مباريات خاضها الفريق، وقتها، ولم يتم ضمه لصفوف المنتخب، مشددا على أنه لا توجد خلافات بينه وبين الجهاز الفني السابق للمنتخب بقيادة شوقي غريب.


وانتقد محمد إبراهيم الإعلام، لاسيما وأنه هو الذي يصنع النجم، في مصر، ولا يسلط الضوء على بعض اللاعبين، إلا في بعض الأمور السلبية.


ونصح إبراهيم اللاعبين الصغار، الذين يفكرون في خوض تجربة الاحتراف، بالتفكير في الأمر باحترافية، وأن يعلم كل فرد حقوقه وواجباته قبل خوض التجربة.