التوقيت الخميس، 02 مايو 2024
التوقيت 07:45 م , بتوقيت القاهرة

فيديو| كوت ديفوار تقصي الجزائر وتتأهل لنصف نهائي أمم إفريقيا

تأهل منتخب كوت ديفوار إلى الدور نصف النهائي بكأس الأمم الإفريقية بعد الفوز على منتخب الجزائر بثلاثة أهداف مقابل هدف، في مباراة الدور ربع النهائي، والتي أقيمت على ملعب مالابو الدولي بغينيا الاستوائية.


افتتح المنتخب الإيفواري التسجيل في الدقيقة 26 بلعبه عرضية من ماكس آلان جراديل وضعها المهاحم ولفريد بوني، الذي غابت الرقابة عنه في شباك حارس الجزائر مبولحي.


في الشوط الثاني عادل المنتخب الجزائري النتيجة في الدقيقة 51 عن طريق مهاجمه هلال سوداني، قبل أن يعاود بوني ويسجل الهدف الثاني له ولمنتخب كوت ديفوار من رأسية أخرى في الدقيقة 69.


وحاول الفرنسي كريستيان جوركوف، المدير الفني لمنتخب الجزائر الدفع بأوراقه الهجومية من أجل العودة في اللقاء، فأشرك إسلام سليماني وإسحاق بلفوضيل، بدلا من هلال سوداني صاحب الهدف الوحيد ورياض محرز.


واستغل المنتخب الإيفواري تقدم لاعبي الجزائر في الأوقات الأخيرة وحصلوا على هجمة مرتدة أحرز منها كواسي جيرفينيو الهدف الثالث للأفيال، ليودع المنتخب الجزائري البطولة بهذه النتيجة.


يواجه منتخب كوت ديفوار نظيرة الكونغو الديمقراطية، في الدور نصف النهائي السبت المقبل على ملعب مالابو بالعاصمة الغينية الاستوائية.