التوقيت السبت، 04 مايو 2024
التوقيت 08:27 ص , بتوقيت القاهرة

قمة مثيرة بالدوري الإنجليزي بين تشيلسي ومان سيتي

يستضيف نادي تشيلسي، متصدر ترتيب الدوري الإنجليزي، مع وصيف البطولة مانشستر سيتي، في السابعة والنصف، مساء السبت، على ملعب ستامفورد بريدج، في الأسبوع الـ 22 من البطولة، في مباراة تحدد بطل البريميرليج بشكل كبير.


ويسعى تشيلسي، الذي يفقد جهود مهاجمه الإسباني، دييجو كوستا، بسبب عقوبة الإيقاف 3 مباريات، إلى تعزيز صدارته وتوسيع الفارق مع السيتزنز لـ 8 نقاط، حيث يمتلك البلوز 52 نقطة، بينما حصد مانشستر سيتي 47 نقطة، ويتطلع حامل اللقب للفوز بالمباراة لتقليص الفارق إلى نقطتين.


وحصل كوستا، على عقوبة الإيقاف من قبل الاتحاد الإنجليزي بتهمة السلوك العنيف في مباراة ليفربول، الثلاثاء الماضي، في كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة "كابيتال وان"، وذلك بعد تدخله بعنف مع مدافع الريدز، إمري كان.


كما تشهد المباراة ظهور النجم فرانك لامبارد، الذي رحل عن تشيلسي نهاية الموسم الماضي إلى نادي نيويورك سيتي الأمريكي، في ملعب ستامفورد بريدج، ولكن هذه المرة بقميص مانشستر سيتي وليس البلوز، وأحرز اللاعب هدف التعادل للسيتي في مباراة الدور الأول على ملعب الاتحاد، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكلا الفريقين.


وتوقع المدير الفني لمانشستر سيتي، مانويل بيلجريني، استقبالا كبيرا من جماهير تشيلسي للامبارد، الهداف التاريخي للبلوز برصيد 211 هدفا، في ستامفورد بريدج.


وتقام اليوم أيضا 7 مباريات بالجولة ذاتها، أبرزها لقاءات مانشستر سيتي مع ليستر سيتي، وليفربول مع وست هام يونايتد، ووست بروميتش مع توتنهام هوتسبير.