التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 04:43 ص , بتوقيت القاهرة

سيميوني: إشارة بذيئة؟ هذه كذبة كبيرة

إقال الأرجنتيني دييجو سيميوني، مدرب أتلتيكو مدريد، اليوم، الجمعة، إن زيارة إيبار غدا، السبت بالليجا لن تكون سهلة، مؤكدا أن فريقه لا يفكر الآن في الماضي بعد خروجه من بطولة الكأس على يد برشلونة، وأنه يفكر في مباراته القادمة.


وأشار سيميوني إلى أن التقارير الصحفية التي تشير إلى قيامه بإشارة بذيئة لحكم المباراة خلال فترة الاستراحة بين الشوطين، وقال "هذه كذبة، كذبة كبيرة".


وصرح سيميوني في مؤتمر صحفي عشية اللقاء "لا أحد يفكر في المباراة الماضية (يوم الأربعاء امام برشلونة) نؤمن بأننا قدمنا بطولة كأس رائعة. لعبنا شوط أول مبهر وكرة قدم حقيقية وبذلنا مجهودا كبيرا. كانت مباراة كلاسيكو في الكأس وكان شوطه الأول رائعا ضد منافس كبير".
وأضاف "لقد انتهت مرحلة الكأس ونعود لليجا، حيث نحتاج للعب بشكل جيد أمام فريق يتميز بالكثافة العددية وتحطيم دفاعاته".


وأبرز أن اللعب أمام الأفضل "يحسن من الفريق، اليوم وغدا وخلال شهرين"، في إشارة لبرشلونة، "لأنهم يجعلوك تقدم أداء مميزا بأعلى مردود، أرى أنه وباستثناء شوط اللقاء الأول لمباراتنا ضدهم في الليجا، فقد قدمنا أمامهم مباراتين رائعتين حتى الشوط الأول من مباراة الأربعاء. هذه قيمة يمتلكها الفريق ولن يغيرها لأن هذه هي هويته. نلعب بنفس الشكل خلال ثلاث سنوات وسنواصل الكفاح على نفس الطريق وبنفس الأسلوب وطريقة اللعب".


وعن واقعة التركي أردا توران وقذفه لحذائه خارج الملعب، والذي يشتبه في أنه كان تجاه حكم الراية، قال "نحن نفكر في مباراة إيبار. نفكر فقط في تقديم مباراة جيدة في ملعب صعب وأمام فريق يلعب بشكل جيد للغاية بالليجا وليس في أمر آخر".