التوقيت السبت، 17 أبريل 2021
التوقيت 02:33 م , بتوقيت القاهرة

راكيتيتش: أنجزنا عملا كاملا بالفوز على أتلتيكو

أكد لاعب وسط برشلونة الكرواتي إيفان راكيتيتش، عقب فوز فريقه على أتلتيكو مدريد بثلاثة أهداف لهدفين في إياب ربع نهائي كأس ملك إسبانيا، أن البرسا أنجز عملا كاملا.


وقال راكيتيتش، عقب اللقاء الذي أقيم الليلة الماضية على ملعب فيسنتي كالديرون: "ينبغي أن نهنئ الفريق على عمله الكامل للغاية، العام الماضي لم نتمكن من الفرز على أتلتيكو، ولكننا قمنا بذلك في هذين الأسبوعين، إنه لقب هام وجميل وبالطبع يشعرنا بكثير من الرضا".


كما أكد أن لقب مثل كأس ملك إسبانيا لابد من الكفاح من أجله، معتبرا أن أتلتيكو يعد واحدا من أفضل الفرق بالعالم، مشيرا أنه لم يشاهد مناوشات نيمار مع بعض لاعبي أتلتيكو، قائلا: "كنت في جزء أخر من الملعب ولم أشاهد ما حدث".


كان مدرب البرسا، لويس إنريكي، قد استبدل النجم البرازيلي في الشوط الثاني رغم تألقه وتسجيله لهدفين من الأهداف الثلاثة، وعما قام به لاعب أتلتيكو، التركي أردا توران، الذي ألقى حذاءه تجاه أحد الحكام المساعدين، اعترف راكيتيش، بأنه لم يعرف كيف يتصرف حين شاهد هذا الفعل.


وصرح: "لم أكن أعرف هل أضحك، أو كيف أتفاعل، بشكل عام كانت مباراة ساخنة للغاية، كجميع اللقاءات تقريبا أمام أتلتيكو، ولكننا سعداء للغاية بما أنجزناه"، معتبرا هذا الفوز بمثابة جهد تشجيعي، مبرزا أهمية الفوز في مباراة خاصة مثل مباراة، الأربعاء، مؤكدا أن الفريق أثبت منذ اللحظة الأولى أنه أسرة كبيرة.