التوقيت الجمعة، 03 مايو 2024
التوقيت 06:20 م , بتوقيت القاهرة

فيديو| هل تكتب القمة نهاية مسعد عوض؟

منح القدر فرصة العمر لحارس الأهلي الشاب مسعد عوض، بعد أن تأكد حراسته بصفة أساسية لعرين القلعة الحمراء، خلال لقاء القمة أمام الزمالك، المقرر لها مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر لمسابقة الدوري الممتاز.


وفي ظل إصابة أحمد عادل عبد المنعم، وتواجد شريف إكرامي خارج مصر، نظرا لظروف مرض ابته، وجد عوض نفسه أمام فرصة ذهبية للدفاع عن عرين الأهلي في أول مباراة قمة بتاريخه.


تألق عوض في تلك المباراة والتصدي لهجمات الزمالك والحفاظ على نظافة الشباك الحمراء، أمر قد يمنح الثقة للجهاز الفني للأهلي بقيادة الإسباني خوان كارلوس جاريدو، للاستمرار بالدفع بالحارس الشاب في مباريات الفريق المقبلة، حتى في حالة عودة إكرامي وعبد المنعم.


عوض ظهر بأداء مرتعش ومهزوز مع المنتخب الأولمبي الذي خاض ودية مؤخرا أمام نظيره الغاني، وخسر فيها بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وكان حارس الأهلي الشاب من الأسباب الرئيسية للخسارة في ذلك اللقاء، بسبب استهتاره في تشتيت الكرات العائدة إليه من خط دفاعه.



أداء عوض المرتعش مع المنتخب الأولمبي  يزيد عليه الضغوط قبل الدفاع عن عرين الأهلي أمام الزمالك، لأن ظهوره بمستوى مهزوز في لقاء القمة قد يكتب ذلك الأمر نهايته، ويجعل الجهاز الفني للفريق الأحمر وجماهير القلعة الحمراء تفقد الثقة في الحارس الشاب..فترى ماذا يفعل عوض ما بين 3 خشبات الأهلي في مباراة القمة المرتقبة؟